الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:15 ص

مانشيني يرد غاضبًا على صحفي: هل لديك معلومات حول حسابي البنكي؟

روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني

أحمد زهران   -  

A A

تحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن مجموعة من القضايا المتعلقة بالمباراة التي جمعت الأخضر مع نظيره الياباني في إطار الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. 

وقد شهدت المباراة خسارة المنتخب السعودي أمام اليابان بنتيجة 2-0.

تصريحات ؤمانشيني

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي بعد المباراة: لا يجب أن نعيش في الماضي، الأهم هو التأهل ولا يوجد فرق بين المركز الأول والثاني.

وأضاف: في الأعوام الماضية، كان الحال مختلفًا في المنتخب السعودي، كان هناك لاعبون أصغر ويلعبون باستمرار ويمتلكون إمكانات عالية، الآن نحن في اللحظة الحالية ونتعامل معها، في المجمل لعبنا مباراة جيدة أمام أحد أقوى الفرق في آسيا، لم نستقبل فرصًا كثيرة لكن لم نستطع التسجيل.

وتابع: كان يجب علينا إيجاد مزيد من الفرص، كذلك منتخب اليابان لم يوجد فرص خلال الشوط الأول، وكنا نعرف قبل بداية المجموعة أن اليابان هو المرشح الأكبر لتصدرها، وأنه ستكون هناك منافسة بيننا وبين أستراليا على المركز الثاني، سنقاتل أمام أستراليا من أجل الفوز.

أسئلتكم يجب أن تركز على الأداء، وليس الطريقة!

ورد المدرب الإيطالي بشكل غاضب على سؤال أحد الصحفيين حول تغيير طريقة اللعب، حيث قال: كنتم في السابق تطالبونني باللعب بطريقة 4-3-3، واليوم تسألون لماذا بدأت بها، يجب أن تكون أسئلتكم حول المباراة، والأهم هو أن توجد الفرص وتسجل بصرف النظر عن طريقة اللعب.

كن جادًا!

وسئل المدرب الإيطالي من قبل أحد الصحفيين اليابانيين حول أنه لا يقوم بالمطلوب مع منتخب السعودية على الرغم من أنه يحصد أموالًا ضخمة، ليرد قائلًا: يجب أن تكون جاد في سؤالك، هل لديك معلومات حول حسابي البنكي.

الأداء اللياقي للاعبينا أثر على تركيزهم

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلًا: كان هناك هبوط في الأداء اللياقي للاعبينا، ما أدى إلى فقدان التركيز في لعبة الهدف الياباني الثاني.

search