الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:25 م

تركي آل الشيخ يعلن قائمة نجوم حفلات موسم الرياض

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية

سعد نبيل

A A

أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، قائمة الحفلات الموسيقية التي ينظمها موسم الرياض في دورته الخامسة، والذي تحتوي على كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

جاء في مقدمة القائمة اسم المطرب السوري نور مهنا، ضمن الأسماء التي من المقرر أن تحيي حفلات “ليلة عبد الوهاب”، في أكتوبر الجاري، وتضم أيضًا صابر الرباعي، ماجد المهندس، مي فاروق ومحمد ثروت.

نور مهنا لأول في موسم الرياض

على صعيد أخر، يشارك نور مهنا لأول مرة في موسم الرياض، بعد عودته مؤخراً لاستئناف نشاطه الفني، حيث غاب عن إحياء الحفلات، لمدة تجاوزت 10 سنوات، وعاد من خلال حفل أحياه بدبي، كما أحيا حفلاً على مسرح قرطاج الأثري بتونس.

تضم  قائمة حفلات موسم الرياض الخامس، والتي كشف عنها  آل الشيخ، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، حفلاً يحييه "الهضبة" عمرو دياب أواخر أكتوبر الجاري، وحفلًا لتامر حسني، ديسمبر المقبل.

يشهد موسم الرياض، خلال يناير 2025، إقامة حفلات غنائية يحييها: نانسي عجرم ورامي صبري، أحلام، ومحمد حماقي، فضلا إقامة ليلة للموسيقار المصري عمر خيرت منتصف فبراير 2025.

لاستعدادات لانطلاق موسم الرياض

وتستكمل هيئة الترفيه في السعودية الاستعدادات لانطلاق موسم الرياض في 12 أكتوبر الجاري، بنزال يوصف بالتاريخي بين أرتور بيتربييف وديمتري بيفول، وحفل غنائي ضخم يحييه المغنون الأمريكيون، سيارا، ميسي إليوت، وبوستا رايمز، في ملعب المملكة أرينا.

search