الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:26 م

"وحيد هجر أسرته".. مفاجأة بشأن المدرس المتوفى في أثناء صلاة الجمعة

المدرس المتوفي أثناء صلاة الجمعة

المدرس المتوفي أثناء صلاة الجمعة

مفاجأة صادمة كشفها أحد أقارب المدرس المتوفى في أثناء صلاة الجمعة بمسجد الشيخ غراب في حدائق القبة بالقاهرة، بشأن علاقته بزوجته وأبنائه.

كشف قريب المتوفى لـ"تليجراف مصر"، أن المدرس محمود عبدالمعطي سقط قبل أداء صلاة الجمعة، وعمره 52 عامًا ويعمل مدرسًا بمدرسة قليوب الثانوية الصناعية، وكان المحيطين به في حالة دهشة وذهول وظنوا أنه في حالة إغماء بداية الأمر، قبل التيقن من وفاته.

أضاف أن الخمسيني يعيش بمفرده بعدما انفصل عن زوجته وترك أبنائه منذ 7 سنوات ولا يعلم أحد منهم مكان سكنه، ولديه ابن متزوج وثان في الثانوية، والثالث والرابع توأم بالمرحلة الإعدادية.  

في مسجد الشيخ غراب بحدائق القبة، وفي أثناء خطبة الجمعة، سقط المدرس ميتا، وعليه أوقف الخطيب أحمد عامر شعائر الصلاة للدعاء للمتوفى طيلة 20 دقيقة متواصلة، وظل يردد في أثناء الصلاة عبارة “وجاءت سكرة الموت بالحق”، في لحظات مهيبة ومفزعة عاشها المصلون.

وفاة مدرس داخل مسجد الشيخ غراب

وفي ذات السياق، كشف المصور أحمد جمعة، تفاصيل فيديو وفاة مدرس داخل مسجد الشيخ غراب في حدائق القبة أثناء صلاة الجمعة، لافتًا إلى أن المتوفي سقط فجأة ولم يكن يعلم المصلين أنه توفي.

قال جمعة في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن المدرس محمود عبدالمعطي سقط ميتًا داخل مسجد بحدائق القبة أثناء قرآن الجمعة، وفي البداية توقع المصلون بجانبه أنه أغمي عليه فقط.



 

من هو المدرس الذي رحل في صلاة الجمعة؟

الرجل المتوفي يدعى محمود عبدالمعطي وعمره 52 عامًا، ويعمل مدرسًا بمدرسة قليوب الثانوية الصناعية، دخل مسجد الشيخ غراب في حدائق القبة لأداء صلاة الجمعة، وخرج منه متوفيًا. 

search