الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:16 م

أب لـ7 بنات وابن متوفى.. "كياد" مات برصاصتين على باب المسجد في سوهاج

المجنى عليه

المجنى عليه

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أنهى “كياد” صلاة الجمعة وكان في طريقه للخروج من المسجد، وبمجرد وضع قدميه على عتبته فوجئ بالرصاص يفتح عليه، كان نصيبه منه طلقتين في الصدر، في مركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

أبلغت أجهزة الأمن وانتقلت إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات أن الجريمة تجديد لخصومة ثأرية بين عائلتين، وعليه فرضت كردون أمني حول المنطقة، لمنع تجدد الاشتباكات بينهما.   

أجرى ضباط وحدة مباحث مركز دار السلام وضباط إدارة البحث الجنائي تحريات بينت مصرع “كياد رجب عبد السلام قورة”، 57 عاماً، إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي “العسيرات” و"القورة"، وعليه تربص الجناة به في أثناء خروجه من صلاة الجمعة بالمسجد وأطلاق على الرصاص ولاذو بالفرار.

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى المركز تحت تصرف النيابة العامة وفرض كردون أمني لمنع تجدد المواجهات، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها لضبط الجناة.

ذكر أحد شهود العيان، أن المجني عليه كان فعالا في المصالحات بمركز دار السلام، وأطلق النار عليه عقب خروجه من صلاة الجمعة مباشرة، وهو أب لـ7 بنات بينهن اثنتين في كلية الطب بجامعة سوهاج.

أضاف شاهد العيان لـ"تيلجراف مصر"، أن المجني عليه كان له ولد وحيد اسمه “محمد”، وتوفي في حادث سير، وهو رجل لا يترك فرضا ويسعى في صلح المتخاصمين بالمركز.

search