الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:10 م

"خناقة" و3 كروت حمراء في مباراة الأهلي ووداي دجلة للسيدات

اشتباكات بين لاعبات الأهلي ووادي دجلة

اشتباكات بين لاعبات الأهلي ووادي دجلة

أحمد عمر

A A

شهدت مباراة فريق سيدات الأهلي ووادي دجلة أحداثا مثيرة، باشتباكات بين لاعبات الفريقين، على ملعب الأول في فرع النادي بالقاهرة الجديدة، انتهت بثلاث بطاقات حمراء.

وفاز الأهلي على وادي دجلة بهدف دون رد، أحرزته لاعبة خط الوسط “حبيبة عصام” في "وقت قاتل”، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثاني ضمن منافسات الدوري المصري للسيدات 2024-2025.

أسباب غامضة سبب المناوشات

بدأت الواقعة في الدقيقة 76، عندما قامت لاعبة وداي دجلة بدفع لاعبة الأهلي وأسقطتها أرضًا بينما كانت الثانية تُنفذ رمية “تماس”، لتنهض وتشتبك معها، قبل أن تتدخل حكم اللقاء وتفض الاشتباك.

لم تنتهي القصة عند هذا الحد، واستمرت المناوشات بين اللاعبين، لتخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعبة وادي دجلة جيهان ممدوح، بسبب اعتراضاتها المتكررة، وهو ذاته السبب وراء طرد عضوين من الجهاز الفني للفريق ذاته.

موقف الأهلي ووادي دجلة في جدول ترتيب الدوري المصري للسيدات

يحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري المصري للسيدات برصيد 6 نقاط، حصدها من فوزين، بينما يأتي وادي دجلة في المركز السادس برصيد 3 نقاط حققها من فوز وخسارة.

 الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي

يضم الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي كل من ديميتري لوبوف مديرًا فنيًا، وحكيمة بوستة مدربًا عامًا، وتامر الدسوقي مدربًا للحراس، وحنان الزيني المدير الإداري، ويارا صفوت وإنجي شعلان إداريان، وروض حسين طبيب الفريق، ومكسيم التنهوفن مدرب اللياقة البدنية.

search