الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:13 م

بعد مقتل شقيقين وإصابة خصمهما.. الأمن يحاصر قرية في أسيوط

مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة - أرشيفية

أسيوط - سيد حمادة

A A

قتل شقيقين وأصيب آخر، بطلقات نارية في تجدد خصومة ثأرية بقريه الشيخ عيسى التابعة لقريه العقال البحري بمركز البداري في محافظة أسيوط، ونقل الجثمانين إلى المشرحة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

خصومة ثأرية 

 تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء محمد عزت، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من المقدم حسام النجار، رئيس مباحث مركز البداري، يفيد بمقتل اثنين وإصابة آخر في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقريه الشيخ عيسى التابعة لقريه العقال البحري. 

 انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث المركز وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل كلا من "عمر أبو ضيف عبد الرحيم"، وشقيقه “أحمد”، من عائلة "العقايلة"، وإصابة "سلطان محمد عبد الرحيم"، من عائلة “الكحالات” بطلق ناري في الرأس، وجميعهم مقيمين بقرية الشيخ عيسى في مركز البداري.

بينت التحريات أن الجريمة ضمن خصومة ثأرية سابقة بين العائلتين، ما دفع  الأجهزة الأمنية إلى فرض كاردون أمنى على القرية والسيطرة عليها، وجرى نقل جثامين المتوفيين إلى مستشفى البداري، تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب إلى مستشفى جامعة أسيوط في حالة حرجة، وحرر محضر بالواقعة.

search