السبت، 12 أكتوبر 2024

02:12 ص

الأهلي يعلن: إصابة قوية للاعبة فريق السيدات بمباراة الزمالك

فريق الأهلي للسيدات

فريق الأهلي للسيدات

أحمد عمر

A A

حدد فحص طبي طبيعة إصابة لاعبة خط وسط فريق سيدات الأهلي لكرة القدم، أمنية سمير، خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري سيدات 2024-2025.

وأكد المدير الرياضي لفريق النادي الأهلي للسيدات شادي محمد، تعرض أمنية سمير لقطع في الرباط الصليبي الأمامي، بعدما قامت بالأشعة والفصح الطبي الذي أثبت الإصابة.

أمنية سمير 

التحام قوي مع مهاجمة الزمالك

جاءت الإصابة بعد التحام قوي مع “يوتيندي” مهاجمة الزمالك للسيدات، خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ثم تدخل الجهاز الطبي لسيدات الأهلي، لعلاج لاعبة خط الوسط، التي لم تستطع استكمال المواجهة، وخرجت على نقالة، بسبب قوة الالتحام.

فوز الأهلي في مباراة القمة

الجدير ذكره، فوز فريق الأهلي للسيدات على حساب نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة تاريخية بقمة الجولة الأولى ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وهي المباراة الأولى التي تجمع القطبين على مستوى كرة القدم للسيدات.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري للسيدات

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين، آخرهما على سيدات وادي دجلة اليوم الذي انتهى بهدف دون رد.

الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي

يضم الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي كل من ديميتري لوبوف مديرًا فنيًا، وحكيمة بوستة مدربًا عامًا، وتامر الدسوقي مدربًا للحراس، وحنان الزيني المدير الإداري، ويارا صفوت وإنجي شعلان إداريان، وروض حسين طبيب الفريق، ومكسيم التنهوفن مدرب اللياقة البدنية.

search