السبت، 12 أكتوبر 2024

12:42 ص

الأهلي يستعد لبطولة السوبر بثلاثة أهداف في حرس الحدود

فريق الأهلي

فريق الأهلي

أحمد عمر

A A

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره حرس الحدود وديًا بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في إطار استعدادات المارد الأحمر للمشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات.

أهداف المباراة

سجل أهداف الفريق الأحمر، لاعب الوسط محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات والمهاجم الشاب سمير محمد.

شهد تشكيل الأهلي في اللقاء الودي تظهور 3 لاعبين لأول مرة مع الفريق، كان تعاقد معمها ضمن فترة الانتقالات الصيفية، وهم المدافع المغربي أشرف داري، والمصري القطري يوسف أيمن، بالإضافة إلى لاعب الوسط عمر الساعي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري مع سيراميكا كليوباترا 20 أكتوبر الجاري، وحال تجاوزه سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر، على ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات.

الأهلي هو حامل لقب السوبر المصري على حساب فريق مودرن سبورت الذي فاز عليه بنتيجة 4-2، في الإمارات أيضا.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري

يشارك الأهلي في البطولة بعدما حقق لقب الدوري المحلي للموسم الماضي 2023-24، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية موسم 2023-24، ويشارك بيراميدز في السوبر بعدما حقق لقب كأس مصر بعد فوزه على “زد إف سي”، في النهائي بهدف نظيف وتحقيق لقبه الأول تاريخيًا.

وكان أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمشاركته في بطولة كأس السوبر المحلي، بعد حصوله على الكارت الذهبي.

جوائز كأس السوبر المصري

تبلغ قيمة جوائز كأس السوبر المصري 500 ألف دولار، حيث يحصل البطل على نصف الجائزة 250 ألف دولار، بينما يحصل وصيف البطولة على 125 ألف دولار، ويحصد المركز الثالث 75 ألف دولار، وتكون جائزة المركز الرابع 50 ألف دولار.

search