الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:14 ص

"السر في اللحمة".. طبيبة بيطرية متهمة بتسميم كلاب بني سويف

تسميم الكلاب

تسميم الكلاب

داليا أشرف

A A

على مدار أيام طويلة، كانت جمعية الرفق بالحيوان تحاول حل لغز العثور على كلاب مقتولة بمحافظة بني سويف يوميًا، بالبحث وراء مرتكب تلك الوقائع، إلى أن وقعت رسالة صادمة في يد سناء الحكيم المستشار الإعلامي لجمعية الرفق بالحيوان، تسرد طريقة مضمونة لتسميم الكلاب، ليتضح أن صاحبة الرسالة هي طبيبة بيطرية تدعى "أماني".

طبيبة تحرّض على قتل الكلاب

وقالت الحكيم خلال حديثها مع "تليجراف مصر" إن رسالة الدكتورة البيطرية "أماني" وقعت بين يديها مع عدة رسائل أخرى، توضح أن الطبيبة هي من وراء تسميم الكلاب بشوارع بني سويف من خلال وصفتها التي تضعها على "جروب واتساب".

رسالة طبيبة بيطرية

وجاء في رسالة الطبيبة: “يا جماعة الطب البيطري حاليًا واقف مكتوف الأيدي عشان هيئة الرفق بالحيوان خاربة علينا الدنيا بعد ما كنت بيجي عندنا مادة ”ستركنين" أصبح الموضوع داخل فيه الأمن وفيه قلبان بسبب الرفق بالحيوان".

رسالة مسرّبة لطبيبة بيطرية

وأضافت الطبيبة في رسالتها: "لكن أنا ممكن أقول لحضراتكم على طريقة تتخلصوا بيها من الكلاب عشان الأذية اللي راجعة عليكم.. حضراتكم لو جبتم سم فئران رصاصي وحطتوه في لحمة مفرومة من عند الجزار بس اللحمة تتشوح على النار قبل ما تحطوا السم فيها ويتقلب السم فيها وتعملوها كريات تترمي ليهم في أماكن تجمعهم بليل كدة الموضوع يتحجم شوية".

بالعودة لسناء الحكيم، قالت إنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيبة البيطرية "أماني.ا"، وستطالب بشطبها من النقابة كونها لم تحافظ على القسم الذي أقسمته للحفاظ على روح الحيوان ومعالجته وليس قتله.

search