السبت، 12 أكتوبر 2024

06:20 م

دفاع إمام عاشور: اللاعب بريء من إصابة فرد أمن المول

إمام عاشور

إمام عاشور

خلود طارق

A A

استمعت هيئة محكمة جنح الشيخ زايد، لمرافعة محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ودفاع اللاعب إمام عاشور في واقعة اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول تجاري.

وقال عثمان، إن واقعة التعدي لم تثبت بحسب تحقيقات النيابة، أن المجني عليه أصيب بكدمة في القدم، وأثناء عودته من المول تعرقل ووقع مغشي عليه دون أن يلمسه إمام عاشور.

وتابع عثمان، أن فرد الأمن ظهر في 36 مداخلة تليفزيونية، ولقاء إعلامي بعد واقعة المول، قائلًا إنه حضر بصفته محامي لقسم الشرطة بعد تحريض من إدارة المول وحرر محضرًا استباقيًا، خوفًا من تحرير اللاعب محضرًا بواقعة التحرش بزوجته.

وفي وقت سابق، قدم دفاع لاعب الأهلي إمام عاشور لهيئة محكمة جنح الشيخ زايد 5 حافظات قال إنها تحتوي على أدلة تثبت براءة اللاعب من واقعة الاعتداء على فرد أمن بمول في الشيخ زايد.

وقال دفاع لاعب الأهلي إن فرد الأمن تقدم ببلاغ يفيد فيه بتعدي إمام عاشور عليه بعد ضربه بساعة متسائلًا: “هل يعقل إن حد يتضرب بالشكل دا ويروح يعمل بلاغ بعدها بيوم إلا لو شركة الأمن بالمول طلبت دا”.

وتقدم الدفاع، بمجموعة من مقاطع الفيديو التي ترصد دخول زوجة إمام عاشور وشقيقها للمول، وتوضح لحظة معاكسة مجموعة من أفراد الأمن لها وتشاجر شقيقها البالغ من العمر 18 عامًا معهم قائلين بسخرية لها: "أبقي شوفي بقا مين اللي عاكسك وقولي للأمن".

كما تقدم بحافظة بها "فلاشة" تحتوي على فيديو كشف لحظة دخول إمام عاشور، المول بصحبة صديق له فقط وليس مجموعة من الأشخاص كما قال المجني عليه.

وفجر المحامي مفاجأة، حيث قال إن "المجني عليه ظهر في قنوات وقال إن إمام ضربه واعتدى عليه ووقعه على ضهره وقال مرة ثانية إنه أصابه في رجله اليمين ومرة قال الشمال وهنا فيه تضارب في أقواله".

search