السبت، 12 أكتوبر 2024

06:18 م

أسرة ضحية فتوح: "صالحناه لوجه الله والمجلس الحسبي سيقرر الدية"

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد حيزة

A A

كشف أحد أفراد أسرة أمين الشرطة الراحل السيد أحمد الشبكي الذي توفي إثر دهسه بواسطة سيارة لاعب الزمالك أحمد فتوح، أن العائلة قررت التصالح بعد أن قررت والدة المجني عليه العفو عن الجاني دون المطالبة بأي تعويض مالي، مشيرًا إلى أن الخطوات القانونية للتصالح ستتم خلال الأيام المقبلة. 

وأكد المصدر لـ"تليجراف مصر" أن العفو جاء خالصًا لوجه الله، دون أي شروط مالية، وأن ما تم تداوله حول حصول الأسرة على مبلغ 3 ملايين جنيه غير صحيح، حيث لم يتم استلام أي مبالغ حتى الآن، كما لم يتم تحديد أي قيمة مالية.

العفو عن أحمد فتوح

وأضاف المصدر، أن المجلس الحسبي هو الجهة المخولة بتحديد قيمة الدية الشرعية، وأن النيابة الحسبية رفضت تصالح ابنتي الضحية، لأنهما قاصرتان، وستكون الدية تحت وصاية المجلس الحسبي دون تدخل من الأسرة، وأوضح أن زوجة الراحل تنازلت عن حقها في الدية، واختارت العفو أيضًا لوجه الله.

كما أشار إلى أن الأسرة تعي أن الحادث وقع عن طريق الخطأ، وأن أي مبلغ مالي لن يعوضهم عن فقدان السيد أحمد الشبكي، وذكر أن إحدى بنات الضحية تدرس في الشهادة الثانوية العامة، وأن العائلة تسعى لإنهاء هذه القضية سريعًا لتمكينها من التركيز على دراستها وتحقيق حلم والدها الراحل بدخولها كلية مرموقة.

search