السبت، 12 أكتوبر 2024

06:25 م

الإصابة تُبعد ساكا وجونز من قائمة إنجلترا ضد فنلندا

إصابة ساكا

إصابة ساكا

محمود صبري

A A

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، انسحاب بوكايو ساكا لاعب أرسنال وكيرتس جونز لاعب ليفربول من قائمة الفريق قبل مواجهة فنلندا في دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد المقبل. 

وخرج ساكا بديلًا لنوني مادويكي، في الدقيقة 51 خلال هزيمة إنجلترا المفاجئة 2-1 أمام اليونان في ويمبلي يوم الخميس بعد تعرضه لإصابة في ساقه اليمنى.

ويزيد هذا من مخاوف الإصابة التي يعاني منها ميكيل أرتيتا قبل مواجهة بورنموث يوم السبت المقبل بعد إصابة مارتن أوديجارد، أثناء مشاركته مع منتخب النرويج الشهر الماضي.

استمتع ساكا، ببداية رائعة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين وقدم سبع تمريرات حاسمة أخرى في أول سبع مباريات للجانرز. 

جونز ضحية جديدة

وسيفتقد لي كارسلي، أيضًا للاعب خط وسط ليفربول كيرتس جونز الذي لم يشارك في أي مباراة دولية منذ انضمامه إلى تشكيلة إنجلترا في وقت سابق من هذا الأسبوع لكنه انسحب منذ ذلك الحين بسبب التزام شخصي. 

وحصل جونز على استدعائه الأول في مايو الماضي ضمن تشكيلة جاريث ساوثجيت المؤقتة المكونة من 33 لاعبًا لبطولة أوروبا 2024، لكنه لم يتواجد في القائمة النهائية.

وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا جزءًا من فريق الشباب الذي فاز ببطولة أوروبا تحت 21 عامًا 2023 تحت قيادة كارسلي، وسجل الهدف الوحيد في فوزهم 1-0 على إسبانيا في النهائي.

search