السبت، 12 أكتوبر 2024

08:17 م

ودية حرس الحدود تقرب أشرف داري من السوبر المصري

أشرف داري

أشرف داري

هيثم موسى

A A

يبدو أن المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل القلعة الحمراء، خلال منافسات السوبر المصري بالإمارات.

وأكد مصدر موثوق منه داخل النادي خلال تصريحات خاصة لـ "تيلجراف مصر"، أن أشرف داري حظى بثقة كبيرة، للمدير الفني بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بعد ظهوره بمستوى رائع أمام حرس الحدود في المباراة الودية التي خاضها المارد الأحمر لتجهيز لاعبيه. 

ولعب داري الشوط الأول كامل، في ودية الأهلي أمام حرس الحدود، وقدم مردودًا رائعًا، قبل أن يستبدله كولر من المباراة في الشوط الثاني، لإراحته.

وقال المصدر إن أشرف داري، دخل حسابات كولر بقوة في مباراة السوبر المصري أمام سيراميكا والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري في الإمارات. 

وأوضح المصدر أن داري حجز مكانًا أساسيًا بجوار رامي ربيعة، في قلب دفاع الأهلي، خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر المصري. 

إصابة داري

وكان أشرف داري تعرض لإصابة خفيفة رفقة منتخب المغرب وهي التواء في الكاحل، وغاب عن المشاركة مع أسود الأطلس في التوقف الدولي بشهر سبتمبر الماضي. 

داري يشارك في فوز الأهلي على الحدود وديًا

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره حرس الحدود وديًا بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في إطار استعدادات المارد الأحمر للمشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات.

سجل أهداف الفريق الأحمر، لاعب الوسط محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات والمهاجم الشاب سمير محمد.

شهد تشكيل الأهلي في اللقاء الودي ظهور 3 لاعبين لأول مرة مع الفريق، كان تعاقد معمها ضمن فترة الانتقالات الصيفية، وهم المدافع المغربي أشرف داري، والمصري القطري يوسف أيمن، بالإضافة إلى لاعب الوسط عمر الساعي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري مع سيراميكا كليوباترا 20 أكتوبر الجاري، وحال تجاوزه سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر، على ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات.

الأهلي هو حامل لقب السوبر المصري على حساب فريق مودرن سبورت الذي فاز عليه بنتيجة 4-2، في الإمارات أيضا.

search