الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:39 م

هل يشارك أشرف داري في مباراة جورماهيا بإياب دوري أبطال أفريقيا؟

خالد الغندور

خالد الغندور

أحمد عمر

A A

كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف مدافع الأهلي الجديد أشرف داري من المشاركة في في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025.

وقال الغندور خلال برنامجه استاد المحور: "شارك داري في التدريبات الجماعية اليوم، استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني، وغدًا سيتواجد في المران بالكامل".

وأشار الغندور، إلى أن هناك اتجاها داخل الجهاز الفني لعدم الدفع به في مباراة جورماهيا أو مشاركته لدقائق قليلة ليكون جاهزًا تمامًا لمباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك".

أشرف داري في التدريبات الجماعية

وشارك المغربي أشرف داري، مدافع الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله إن أشرف داري تعافى من إصابة بجزع في كاحل القدم تعرض لها مع منتخب المغرب.

وأوضح طبيب الفريق أن داري انتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية اليوم، على أن يشارك جماعيا بشكل طبيعي بدءًا من الغد، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خاضه مؤخرًا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا يوم السبت المقبل 21 سبتمبر، على ملعب “القاهرة الدولي”، في مباراة الإياب ضمن مناسات الأدوار الإقصائية لـ دوري أبطال أفريقيا.

أرقام الأهلي القياسية بعد الفوز على جورماهيا ذهابًا

بعد الفوز أصبح الأهلي أول فريق مصري يحقق الفوز على فريق جورماهيا على الأراضي الكينية.

رقم قياسي للأهلي في المباريات المتتالية دون هزيمة

وعزز الأهلي رقمه كأكثر فريق في تاريخ دوري أبطال أفريقيا خوضاً لمباريات متتالية بدون هزيمة، حيث لعب 23 مباراة متتالية دون خسارة منذ 11 مارس 2023، متجاوزًا الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلًا باسمه أيضًا، ويأتي الترجي التونسي في المركز الثاني بـ20 مباراة.

search