الأحد، 13 أكتوبر 2024

12:17 ص

بتصريح حاسم.. أوسيمين يرد على إمكانية الانتقال إلى تشيلسي

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

محمود صبري

A A

حسم مهاجم المنتخب النيجيري ولاعب جالطة سراي التركي، فيكتور أوسيمين، الجدل حول مستقبله مع فريقه الحالي، وسط اهتمام تشيلسي في يناير.

وأوضح أفضل لاعب كرة قدم أفريقي هذا العام أنه لا يفكر في الرحيل عندما تفتح نافذة الانتقالات مجددًا. 

حقق اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بداية رائعة مع جالطة سراي، حيث سجل هدفين وأربع تمريرات حاسمة في أربع مباريات، لكن مستواه تأثر بسبب إصابة في العضلات.

ولم يشارك اللاعب بسبب هذه الإصابة في آخر مباراتين للمنتخب النيجيري ومباراة نيجيريا أمام ليبيا أمس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية رغم أنه من المتوقع أن يعود للمشاركة بعد فترة التوقف الدولي.

فشل تشيلسي في الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في فترة الانتقالات الأخيرة، ويقال إنه لا يزال مهتمًا بالحصول على المهاجم النيجيري.

كما أضاف التصريح الأخير لمدير نابولي ماورو ميلوسو، الذي فشل في إغلاق الباب أمام رحيل أوسيمين بشكل دائم في يناير، المزيد من التأكيد حول إمكانية رحيل اللاعب في يناير.

ومع ذلك، أفادت التقارير أن الفائز بكأس العالم تحت 17 سنة 2015 أبلغ وكيله، روبرتو كالندا، أنه لا يفكر في مغادرة جالطة سراي وأنه يركز على الفوز بالألقاب مع الفريق التركي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "فانيتيك" ، قال اللاعب: "لا أريد التفكير في الانتقالات، أريد فقط التركيز على الملعب، لا تقدموا أي عرض حتى نهاية الموسم، أنا أركز فقط على الفوز بالألقاب هنا".

انضم أوسيمين إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد الشهر الماضي وسيكون من الصعب على الفريق التركي التعاقد معه بشكل دائم بسبب رسوم انتقاله الضخمة.

search