الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:19 م

الأهلي يتفاوض مع الفلسطيني عدي الدباغ

عدي الدباغ

عدي الدباغ

كشف الإعلامي خالد الغندور حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ، المحترف في الدوري البلجيكي، مؤكدًا أن ما يثار حول هذا الأمر هو مجرد حديث من وكلاء اللاعبين. 

وقال الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور": "أحد وكلاء اللاعبين المصريين تواصل مع عدي الدباغ، واللاعب أبدى ترحيبًا كبيرًا بفكرة الانضمام إلى النادي الأهلي ويتمنى تحقيق ذلك".

وأشار الغندور إلى أن "النادي الأهلي لم يتفاوض رسميًا مع عدي الدباغ حتى الآن، وكل ما يتم تداوله هو كلام وكلاء اللاعبين".

الأهلي يواجه أهلي جدة في ليلة اعتزال خالد مسعد 

وفي السياق نفسه أعلن نادي أهلي جدة، عن مواجهة الأهلي المصري، خلال حفل اعتزال الأسطورة السعودية خالد مسعد، التي من المقرر أن تقام في 12 نوفمبر المقبل.

وأعلن أهلي جدة خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى عقده من أجل التحضير لحفل اعتزال خالد مسعد، مواجهة الأهلي المصري بجانب حضور بعض النجوم من الأندية السعودية.

ومن المقرر أن تقام مباراة أهلي جدة والأهلي، يوم 12 نوفمبر 2024 على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية.

من هو خالد مسعد؟ 

ويعتبر خالد مسعد من أهم اللاعبين في تاريخ السعودية، حيث لعب لنادي الأهلي السعودي من موسم 1988 حتى 2001، ومن ثم انتقل إلى نادي اتحاد جدة، وأعلن اعتزاله هناك في عام 2005.

ولُقب خالد مسعد بـ"الأنيق"، حيث تم تصعيده للفريق الأول بالنادي الأهلي، وهو ابن 17 عامًا، بقرار من البرازيلي الشهير تيلي سانتانا، وقضى 14 عامًا في صفوف الراقي، خلال الفترة بين 1986-2000، ثم لعب لمدة 3 مواسم في الاتحاد، حتى عام2003.

search