الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:13 ص

الزمالك: سنتعامل مع قضية بوبيندزا مثل أزمة كهربا

آرون بويبندزا

آرون بويبندزا

هيثم موسى

A A

علق المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم، على حصول الجابوني آرون بوبيندزا، على البطاقة الدولية المؤقتة، ليحق له المشاركة مع فريق رابيد بوخارست، بالرغم من حصول الأبيض على توقيعه. 

بويبندزا 

وقال سالم عن أزمة آرون بوبيندزا، عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى: "صدور بطاقة دولية مؤقتة أمر طبيعي للاعب مثلما حدث مع محمود كهربا لاعب الأهلي في وقت سابق". 

وأشار أحمد سالم، إلى أن الزمالك سيقدم شكوى رسمية مدعمة بالأوراق والمستندات خلال أيام وقتها فيفا سوف ينظر لأوراق نادي الزمالك والشكوى ومن بعدها يصدر قرارا رسميا. 

أوفي إيجاريا 

وعن سبب فشل انضمام أوفي إيجاريا لـ الزمالك رغم اجتياز الكشف الطبي، أضاف سالم: "إيجاريا قام بالخضوع لكشف طبي ولكن الإدارة بالتنسيق مع المدير الفني قررا عدم التعاقد مع اللاعب". 

السوبر المصري

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر، في كأس السوبر المصري بالإمارات. 

ويُلاقي النادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

ومن المقرر أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك، إلى الدولة الشقيقة يوم 17 أكتوبر الجاري. 

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024؛ بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان النادي الأهلي، نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين موسم 2023.

search