الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:10 م

الثوابت في الأديان.. شوبير يعلق على تناقض موقف العميد من إراحة صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

علق الاعلامي أحمد شوبير، على خروج لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، من معسكر المنتخب، قبل مباراة مواجهة موريتانيا، المقرر لها 15 أكتوبر الجاري على ملعب الأخير.

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، جلسة مع محمد صلاح، تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحته من مباراة موريتانيا المقبلة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها المغرب 2025.

سبب خروج صلاح من معسكر المنتخب 

وكان مصدر بالمنتخب الوطني، كشف لـ"تليجراف مصر"، أن صلاح يخشى تعرضه للإصابة، بسبب خوض اللقاء على ملعب نجيل صناعي.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “البعض يقارن بين رأي المدير الفني حسام حسن وقت خروج صلاح من معسكر المنتخب المصري في أمم إفريقيا والقرار الحالي، رغم أن الآراء متغيرة، ووقتها امتد غياب صلاح لأكثر من شهرين بسبب الإصابة”.

وتابع: “الأمور متغيرة والثوابت في الأديان فقط، والحياة كلها متغيرات ممكن رأيك يتغير بين يوم وآخر.. والناس مش هتفضل ماسكة في تصريح طول الوقت، هناك مشكلة في ملعب موريتانيا لأنه نجيل صناعي قديم، وبالتالي حصل اتفاق بين محمد صلاح والمدرب، وطالما القرار بالاتفاق يبقى على العين والرأس”. 

وواصل شوبير تصريحاته: “المنتخب بحاجة إلى نقطة واحدة لضمان التأهل لأمم إفريقيا رسميًا، وإذا خسرنا مواجهة موريتانيا فيتبقى لنا مواجهتي بوتسوانا والرأس الأخضر”.

search