الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:10 ص

الزمالك: إيقاف القيد أمر متوقع.. ونحدد الأولويات لحل الأزمة

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

كشف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم، موقف القلعة البيضاء من إيقاف القيد المتوقع خلال الفترة المقبلة، بسبب أزمة مستحقات مالية لم يتم تسويتها حتى الآن مع بعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفارس الأبيض. 

وأكد سالم في تصريحات مع الإعلامي كريم رمزي مقدم برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أن إيقاف القيد بسبب أزمة مستحقات الغاني بنيامين أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، أمرا متوقعا، ولكن لم يتم إخطارهم بشكل رسمي حتى الآن، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

ويسابق مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن لحل أزمة الغاني أتشيمبونج، وتسديد مستحقاته في أسرع وقت لحل أزمة القيد.

بنيامين أتشيمبونج

الزمالك عن أزمة أتشيمبونج 

وقال سالم: "إيقاف القيد أمر متوقع لكن لم يتم إخطارنا بأي شيء رسمي حتى الآن.. ومستعدون لهذا القرار". 

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك: "نحدد الأولويات لحل أزمة القيد.. لأن هناك مستحقات اللاعبين قبل بداية الموسم والمكافآت وسنتخذ القرارات الصحيحة". 

ويسابق مسؤولو الزمالك الزمن لحل أزمة الغاني أتشيمبونج، وتسديد مستحقاته في أسرع وقت، لحل أزمة القيد.

أكبر قلعة رياضية في مصر

وتطرق سالم للحديث عن تصريح رئيس الزمالك، حسين لبيب، بأن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، قائًلا: "أكبر قلعة رياضية في مصر تلك الجملة أصبحت مرتبطة بنادي الزمالك، و يمكننا استغلال ذلك تسويقيا بالتنسيق مع أستاذ هاني شكري". 

السوبر المصري

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر، في كأس السوبر المصري بالإمارات. 

ويُلاقي النادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

ومن المقرر أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك، إلى الدولة الشقيقة يوم 17 أكتوبر الجاري. 

search