الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:19 ص

حقيقة إيقاف قيد الزمالك بسبب أزمة مستحقات أتشيمبونج

بنيامين أتشيمبونج

بنيامين أتشيمبونج

كشف لاعب منتخب مصر السابق، أحمد حسن، حقيقة إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب أزمة مستحقات اللاعب الغاني السابق للفريق، بنيامين أتشيمبونج. 

وقال أحمد حسن خلال برنامجه على قناة dmc، إن ذلك الإيقاف نتيجة لعدم سداد الزمالك الغرامة المالية المستحقة لأتشيمبونج في الموعد المحدد.

بسبب مسؤولي الزمالك

وأضاف حسن أن مصدر داخل النادي قال إن الموعد النهائي لسداد مستحقات اللاعب كان في 4 سبتمبر الماضي، وتم منح الزمالك مهلة إضافية حتى 4 أكتوبر، ومع ذلك، لم يقم النادي بسداد الغرامة البالغة 172 ألف دولار، مما أدى إلى إيقاف القيد تلقائيًا في 4 أكتوبر.

وأشار حسن إلى أن مسؤولي الزمالك يسابقون الزمن حاليًا لتسديد الغرامة هذا الأسبوع من أجل فك القيد وإتمام صفقاتهم الجديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات.

فيفا وخطاب للزمالك 

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم بتغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار لصالح الغاني بنجامين أتشيمبونج الذي لديه مستحقات متأخرة منذ رحيله عن الأبيض.

كان من المقرر أن يدفع الزمالك مبلغ 115 ألف دولار للاعب كقسط أخير في شهر أبريل الماضي، قبل عدم السداد وعدم التوصل لاتفاق ليتم تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار المبلغ المستحق بالإضافة إلى غرامة التأخير (85 ألف دولار) .

وأقدم لاعب الزمالك السابق، الغاني بنجامين أتشيمبونج، على رفع قضية جديدة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

search