الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

06:22 ص

"هيشتموني دلوقتي".. شوبير: "أتشيمبونج اشترى نادي بفلوس الزمالك"

أتشيمبونج

أتشيمبونج

عبر الإعلامي أحمد شوبير، عن استيائه بشأن التقارير المتداولة عن قرب إيقاف قيد الزمالك للمرة الرابعة، بسبب المستحقات المتأخرة للاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير": "قريت تصريحات لوكيل أتشيمبونج بيقول إن أتشيمبونج بقى ما شاء الله غني واشترى نادي في غانا وبقى عايش عيشة الملوك بفلوس الزمالك".

وأضاف: "التأخير في دفع القسط الأخير للاعب الغاني رفع مبلغ القسط لـ 200 ألف دولار بدلا من 120 ألفا، المبلغ بسيط ولكن الزمالك دخل نفسه في أزمات جديدة".

وتابع: "هيطلعوا يشتموني دلوقتي بسبب تعليقي على أزمة إيقاف قيد الزمالك، أنا مستغرب، هو إحنا فلوسنا كتير للدرجة دي؟ هو في إيه يا جماعة؟".

وفي ذات الوقت، كشف وائل الخربتاوي، وكيل اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، تفاصيل أزمة اللاعب مع نادي الزمالك وإيقاف القيد.

وقال الخربتاوي لبرنامج الهدف مع أحمد حسن، إن هناك قسطًا لم يُسدد من قِبل النادي خلال أحد الشهور، مع غرامة قدرها 30 ألف دولار، وقد تم إضافة فائدة قيمتها 85 ألف دولار، ليصل إجمالي المبلغ المطلوب إلى 200 ألف دولار.

إيقاف قيد الزمالك

وأكد الخربتاوي أن اللاعب تقدم بشكوى ضد الزمالك، مما أدى إلى إيقاف القيد للنادي.

وأشار إلى أنه في حال سداد المبلغ المستحق، سيتم فك القيد بشكل تلقائي.

وأضاف أنه حتى الآن لم يتواصل النادي بشكل مباشر مع اللاعب، بل هناك محامٍ من الزمالك يتواصل مع روي، محامي أتشيمبونج.

عقد أتشيمبونج مع الزمالك

وأضاف الخربتاوي أن عقد أتشيمبونج مع الزمالك كان يتضمن حصوله على 200 ألف دولار في السنة الأولى، و220 ألف دولار في السنة الثانية، و250 ألف دولار في السنة الثالثة.

وذكر أن أتشيمبونج يتواجد حاليًا في غانا، حيث قام بشراء ناد ويشرف على أكاديمية، مشيرًا إلى أن "الفلوس جاياله من الهواء".

search