الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:17 ص

عمرو عبدالعزيز: "أول مرة أمثل كنت شبه شاشة التلفزيون"

عمرو عبدالعزيز

عمرو عبدالعزيز

سعد نبيل

A A

كشف الفنان عمرو عبدالعزيز، شغفه بالمسرح منذ طفولته، وسعيه للمشاركة في مسرح المدرسة، منذ أن كان طالبًا في الصف الرابع الابتدائي.

وقال عبدالعزيز، خلال استضافته ببودكاست "مكسرات" على يوتيوب: "لما كنت طفل، كنت دايمًا أبحث عن مسرح المدرسة، أول مرة شاركت فيها كانت في الصف الرابع الابتدائي، وكانت الفرقة المسرحية تتكون من طلاب إعدادي وثانوي".

كنت شبه شاشة التلفزيون

وأضاف: "كنت وقتها أشبه بشاشة التلفزيون، فضلت أزن عشان أطلع أمثل مع فرقة المسرح بالمدرسة، وأول مسرحية كانت اسمها على مر العصور، وخلوني ألعب دور محمد علي باشا، ونزلت أجر لبس الشخصية".

شكلي غريب 

وتابع: "كنت مهتم جدًا بالدور والملابس، لكن نسيت تفصيلة مهمة محدش خد باله منها غير بعد العرض في الصور، وهي إني لبست ملابس عثمانية على كوتش أميجوا، فكان شكلي غريب جدًا".

أحد الموقف الطريفة 

على صعيد آخر، كشف الفنان عمرو عبدالعزيز، أحد الموقف الطريفة التي تعرض لها في أول مشاركة مسرحية له، قائلاً: "دوري كان عبارة عن جملة واحدة وبعدها أخرج من المسرح، لكن لما خلصت الجملة، فضلت واقف مش عايز أسيب المسرح، كنت بقول لنفسي، أنا قتيل على المسرح، مش هسيبه، لحد ما حد من الكواليس جه وسحبني من قفايا".

أحدث أعمال عمرو عبد العزيز

أحدث أعمال عمرو عبدالعزيز الدارمية مسلسل "بعد النهاية" إلى جانب نخبة من النجوم منهم نيرمين الفقي، وريهام سعيد، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد رفعت، وصبري عبدالمنعم، وجيهان خليل.

بعد النهاية

المسلسل يروي قصة عودة "جيهان" من الولايات المتحدة، لتكتشف خيانة زوجها خالد مع صديقتها داليا، يصبح حارس العقار مشتبهًا فيه بعد اكتشافه مقتل داليا، مما يؤدي إلى اعتقاله تحت تهمة القتل.

search