الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:15 ص

نبيلة عبيد تشيد بجيل الكتاب القدامى وتتطلع للجديد

الفنانة نبيلة عبيد

الفنانة نبيلة عبيد

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من أربع سنوات، وذلك خلال استضافتها في برنامج "ET بالعربي". 

وأوضحت عبيد أن السبب يعود إلى غياب الكتاب الكبار مثل إحسان عبد القدوس، وحيد حامد، محمود أبو زيد، ومصطفى محرم، مشيرة إلى أن أعمالها الفنية القوية كانت نتيجة التعاون معهم.

الأجيال الجديدة والكتابة الفنية 

وأشارت نبيلة عبيد إلى أنها تتمنى العمل مع الأجيال الجديدة من الكتاب، إلا أنها ترى أن أعمالهم لا تناسبها بشكل كامل، حيث تعتقد أنهم قد لا يتمكنون من كتابة عمل يناسب شخصيتها الفنية، مضيفة أن المؤلفين الذين قدمت معهم أعمالًا ناجحة قد رحلوا، لكنها تأمل في إيجاد شخصية فنية مناسبة للعمل معهم.

رغبتها في التعاون مع تركي آل الشيخ 

في سياق آخر، أعلنت نبيلة عبيد رغبتها في التعاون مع المستشار تركي آل الشيخ في عمل فني، مؤكدة أنها ستوافق فورًا إذا عُرض عليها أي عمل من تأليفه. 

كما وجهت له رسالة، قائلة: "أنت أسعدتنا وعملت حاجات ما اتعملتش، ومبسوطة بالانتعاشة الفنية في السعودية".

تفاصيل دورها في المسلسل السعودي الجديد 

كشفت نبيلة عبيد عن تفاصيل دورها في مسلسلها السعودي الجديد، موضحة أنها تقدم شخصية جديدة وغريبة لم تسبق لها تقديمها خلال مسيرتها الفنية التي تضمنت أكثر من 90 فيلمًا. 

وأشارت إلى أن الدور يبدأ بشخصية تتحدث باللهجة المصرية، ثم يتطور لتتحدث باللهجة السعودية.

أول بطولة سعودية 

وكانت الفنانة نبيلة عبيد قد أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها في مسلسل سعودي جديد يضم نخبة من نجوم الفن في مصر والسعودية، معبرة عن سعادتها بكونها في بطولة عمل سعودي للمرة الأولى في مسيرتها الفنية. 

وقد حضرت مؤتمرًا صحفيًا في الرياض للإعلان عن المسلسل، ونشرت صورًا من الحدث عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث علقت: "كانت البداية من الرياض، حيث أُقيم المؤتمر الصحفي للإعلان عن مسلسل 'جذوة' الذي أشارك في بطولته".

أحدث أعمالها 

جدير بالذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مشاركتها في مسلسل "سكر زيادة"، الذي عُرض في رمضان 2020، وضم نخبة من الفنانين مثل نادية الجندي، سميحة أيوب، وهالة فاخر.

search