الأحد، 13 أكتوبر 2024

04:14 م

ملتقى الصحة العالمي 2024 في الرياض.. الرابط والموعد

ملتقى الصحة العالمي 2024 في الرياض

ملتقى الصحة العالمي 2024 في الرياض

أعلنت وزارة الصحة السعودية، استعداد المملكة لإقامة ملتقى الصحة العالمي 2024 في الرياض ضمن أعمال النسخة السابعة تحت شعار “استثمر في الصحة”.

ملتقى الصحة العالمي 2024 في الرياض

ملتقى الصحة العالمي 2024 في الرياض

ويُقام ملتقى الصحة العالمي 2024 في السعودية بمركز “الرياض للمعارض والمؤتمرات”، شمال الرياض بـ“ملهم”،  خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر الجاري.

ويُشارك في المُلتقى ما يزيد عن 1200 شركة عالمية ومحلية وعلامة تجارية في قطاع الصحة، وذلك من أكثر من 70 دولة، كما يحضر أكثر من 500 خبير ومتحدث، من أجل مناقشة آخر التطورات في القطاع الصحي وكذلك الاستثمار فيه، فضلًا عن عرض أحدث التقنيات بحضور المبتكرين والمستثمرين في القطاع الصحي.

رابط التسجيل لحضور ملتقى الصحة العالمي 

وللولوج إلى رابط التسجيل لحضور ملتقى الصحة العالمي، فإنه يكون من خلال الضغط هـــنــــا، وبمجرد استكمال نموذج التسجيل، فيُتاح لك الوصول إلى قاعات المعرض، بجانب جميع الشركات العارضة، إضافة إلى الآلاف من المنتجات عبر 8 قطاعات المنتجات، فضلًا عن دورات تعليمية وتجارية مجانية.

ملتقى الصحة العالمي 2024 النسخة السابعة

ويُعتبر ملتقى الصحة العالمي 2024 النسخة السابعة بمثابة منصة ووجهة عالمية لمناقشة آخر التطورات الصحية، بجانب استعراض أحدث الابتكارات وكذلك الفرص الاستثمارية، إذ يعد من أكثر ثلاثة ملتقيات صحية حضورًا، كما أنه أحد أسرع الملتقيات الصحية نموًا على المستوى العالمي.

ويهدف المُلتقى إلى رفع مستوى الوعي الصحي عن طريق تحفيز الأفراد للاستثمار في صحتهم ما يؤدي إلى تحقيق صحة أفضل، وجذب العديد من الاستثمارات المحلية العالمية من خلال تعزيز الاستثمار في القطاع الصحي، كما يتضمن الكثير من الابتكارات والتقنيات الصحية، التي تساعد في تعزيز الصحة العامة للأفراد.

معرض ملتقى الصحة العالمي 2024 

ويضم المُلتقى معرضًا فريدًا من نوعه في نسخته السابعة لهذا العام لكل ما يتعلق بـ الاستثمار في صحة الأفراد والأعمال، كما أنه يعد فرصة لاكتشاف العديد من المجالات الطبية وكذلك الصحية، عن طريق منطقة الابتكار التي توفر اكتشاف أحدث التطورات الرائدة وكذلك الأفكار المبتكرة، فضلًا عن منطقة الاستثمار التي يمكن من خلالها التعرف على أحدث اللوائح والمبادرات الحكومية.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:29 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:26 PM
    المَغرب
  • 07:43 PM
    العِشاء
search