الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:05 ص

موعد عرض مسلسل "روج أسود" لـ رانيا يوسف (خاص)

مسلسل “روج أسود”

مسلسل “روج أسود”

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة منة تيسير عن انضمامها لمسلسل “روج أسود”، بطولة الفنانة رانيا يوسف، والذي من المقرر عرضه في الأوف سيزون 2025.

وأكدت منة تيسير في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر” اشتراكها بمسلسل “روج أسود” بطولة الفنانة رانيا يوسف.

موعد عرض مسلسل “روج أسود”

وأوضحت منة تيسير أن مسلسل “روج أسود” من المقرر عرضه بشهر نوفمبر عام 2025، في الأوف سيزون.

أبطال مسلسل “روج أسود”

ويضم مسلسل “روج أسود” نخبة من نجوم الفن أبرزهم "رانيا يوسف، وداليا مصطفى، ولقاء الخميسي، ومي سليم، وفرح الزاهد، ومنة تيسير، وأحمد فهيم، وأحمد جمال سعيد، وكريم العمري، وعابد عناني. والمسلسل من تأليف أيمن سليم، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن إنتاج MGR ممدوح شاهين.

أحداث مسلسل “روج أسود”

يتناول "روج أسود" قضايا حقيقية مستمدة من محكمة الأسرة المصرية، ويعرض أزمات الطلاق والمطلقات بشكل واقعي وجديد على الدراما العربية.

العتاولة

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منة تيسير مسلسل “العتاولة” الموسم الأول، والذي سبق عرضه بالمارثون الرمضاني 2024، وتدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، الذي يمثل نموذجًا للبطل التراجيدي.

يتعرض نصار لصعود وهبوط في حياته، ولكنه يسعى للحفاظ على الإيجابية رغم التحديات والضغوط. تشهد أحداث المسلسل تغييرات جذرية في مسار حياته.

أبطال المسلسل

مسلسل "العتاولة" من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين البارزين، منهم: (أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وفريدة سيف النصر، ومنة تيسير، وأحمد كشك، وهدى الإتربي، ونهى عابدين، وميمي جمال، وزينب العبد، ومصطفى أبوسريع، ومريم الجندي، ومؤمن نور، ومحمد التاجي، ويسرا الجديدي)، وآخرين.

search