الأحد، 13 أكتوبر 2024

10:12 م

وائل جسار يلغي حفل الأردن لهذا السبب

 وائل جسار

وائل جسار

هناء سلامة

A A

اعتذر الفنان وائل جسار، عن إقامة حفله الغنائي المقبل بمنطقة البحر الميت بالأردن، حيث كان من المقرر إقامته يوم 18 أكتوبر الجاري، تضامنًا مع الشعب اللبناني.

وقال وائل جسار في بيان له عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، “نظرًا للأحداث المأساوية التي يمر بها لبنان اعتذر الفنان وائل جسار عن إحياء حفله الذي كان من المقرر إقامته في 18 أكتوبر في منطقة البحر الميت، بورتو”.

وأكد وائل جسار أنه سيتم تأجيل هذا الحفل لموعد لاحق، يُعلن عنه في الوقت المناسب، مقدمًا تعازيه لأهالي الشهداء، سائلًا الله أن يمنحهم الصبر.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يعتذر فيها الفنان وائل جسار عن إقامة حفل غنائي نظرًا للظروف الراهنة التي تمر بها الدول العربية عامة ولبنان خاصة.

وكان جسار، اعتذر عن تقديم حفله المقرر له ضمن برنامج حفلات مهرجان الموسيقى العربية،  بدار الأوبرا المصرية، تضامنًا مع الشعب  اللبناني.
وقال جسار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أحمد عبدالعزيز" ببرنامج "الوسط الفني"، والمذاع عبر قناة “الحدث اليوم”: "في حالة إقامة أي حفلات سيتم التبرع بها إلى الجهات المسؤولة دعمًا لبلدي العزيزة لبنان"، مؤكدا أن هناك العديد من الشرفاء سيدعمون لبنان.

وتابع جسار: “لن يكون هناك خوف على لبنان طول ما بيقف بجانبها مصر والدول العربية، ودائمًا نقول إن مصر،  واقفة معانا وقفة جدعان”.

أحدث أعمال وائل جسار

وتحدث وائل جسار، عن أحدث أعماله الفنية، وهي أغنية بعنوان "كل وعد" احتفالًا بتخرج ابنته، وهي من ألحان أحمد زعيم، ومن كلمات رفيق نجيب، وتوزيع ومكساج وسام عبدالمنعم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:29 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:26 PM
    المَغرب
  • 07:43 PM
    العِشاء
search