الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:25 ص

سيد عبدالحفيظ عن جدل "أكبر قلعة رياضية": انتحال صفة

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

أحمد زهران   -  

A A

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على الجدل حول شعار الزمالك الجديد الذي يتضمن عبارة "أكبر قلعة رياضية في مصر". 

وأكد أن لكل نادٍ خصوصيته وهويته، مشددًا على أن الأهلي يبقى له تاريخه ومكانته المميزة في الساحة الرياضية.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق": "موضوع أكبر قلعة والكلام ده، في فرق شاسع بين وصف وتشبيه، بقول لقب لنادي بشبه أو بوصف أو أقول رأي".

الزمالك مدرسة الفن والهندسة لكن الأهلي له مكانته

وأضاف: "تقول الإسماعيلي برازيل مصر أنت بتشبه الإسماعيلي، الزمالك مدرسة الفن والهندسة، أنت بتوصف لعب، الأهلي فوق الجميع، ده من حيث الأهمية، لكن لو وصف رايح لبطولة أو أرقام، أنت بتخلط الأمور".

وأكمل: "مين اللي قال الأهلي أحسن نادي في الكون؟ جمهور، يقول اللي هو عايزه، لكن وصف توثق حاجة ملهاش علاقة بالحقيقة، لازم يبقى واقع مرتبط ببطولة أو إنجاز".

وتابع: "مينفعش تقولي أنا أول دفعتي، الموضوع ده مرتبط بالإنجاز، أكبر حاجة، أقدم حاجة، الأهلي أعظم نادي في أفريقيا رقميًا وبطولات، لكن هل ينفع الأهلي يقول أنا أقدم نادي في مصر لكرة القدم، لا، أكبر قلعة لازم تبقى واقع".

استخدام شعار "أكبر قلعة" تسويقيًا يعتبر انتحال صفة

وزاد: "لو جمهور الزمالك قال كده (أكبر قلعة) على عيني وراسي، زي أعظم نادي في الكون، لكن استخدمها تسويقيًا؟ أنت كدة بتنتحل صفة، عمر اتحاد الكرة أو الاتحاد الأفريقي ما يديك ختم أو شهادة زي كدة".

واختتم: "لا الزمالك عمره كان أكبر من الأهلي بعدد البطولات ولا هيكون بإذن الرحمن".

search