الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:12 م

إبراهيم حسن: لا تغيير في طريقة اللعب أمام موريتانيا

وصول البعثة إلى موريتانيا

وصول البعثة إلى موريتانيا

يختتم المنتخب الوطني الأول تدريباته، اليوم، استعداداته لمواجهة موريتانيا غدا، على ملعب شيخا ولد بيديا، في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

ووصلت بعثة المنتخب إلى نواكشوط صباح اليوم، بعد رحلة سفر شاقة استغرقت 8 ساعات على طائرة خاصة.

وأعرب مدير الكرة بالمنتخب إبراهيم حسن، عن سعادته بالحماس الذي يسيطر على اللاعبين، مؤكدا أنهم استحقوا الانضمام للفراعنة لأنهم قدموا مباريات جيدة مع فرقهم، وكان أداؤهم رائعا وفاق التوقعات.

وشدد حسن في تصريحات لـ"تليجراف مصر" قبل السفر، على أنه لا نية لتغيير طريقة اللعب، مضيفا أن وجود أكثر من لاعب في الخط الأمامي في القائمة النهائية لا يعني التغيير، مع استمرار البحث عن العناصر التي تجيد إحراز الأهداف، وهذا أمر مهم له.

وأضاف مدير الكرة، أن الاعتماد على زيزو وتريزيجيه ومرموش بصفة أساسية وارد، وهذا الأمر يرجع إلى جاهزيتهم، لأن الجهاز يبحث عن الأسلوب الذي يمكنه من تحقيق الفوز، لافتا إلى أن حسام حسن لديه خبرة كبيرة من خلال مسيرته في استشفاء اللاعبين، ولذلك يجيد التعامل معهم في هذا الأمر، خاصة وأن معظم اللاعبين يعانون من إرهاق شديد.

إعفاء الثلاثي

وأعفى الجهاز الفني قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، من السفر إلى موريتانيا، تخوفا من الإصابات، خاصة أن ملعب المباراة من نوعية النجيل الصناعي، بينما تراجع نجم أينتراخت فرانكفورت عمر مرموش،  الألماني عن فكرة الاعتذار، وقرر السفر مع المنتخب إلى موريتانيا، فيما تعرض نبيل دونجا لإصابة قوية حرمته من السفر.

search