الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:34 م

نور النبوي.. بطل "6 شهور" في 23 أكتوبر

نور خالد النبوي

نور خالد النبوي

سعد نبيل

A A

ينتظر الفنان نور خالد النبوي، في الوقت الراهن، إطلاق أولى بطولاته المطلقة وهو مسلسل بعنوان “6 شهور”، حيث يعرض 23 أكتوبر الجاري على منصة “watch it”.

تفاصيل شخصية نور النبوي في “6 شهور”

يجسد نور، شخصية “مراد”، الموظف بإحدى شركات العقارات، ويسعى لاكتساب ثقة مديره ليثبت في الوظيفة، ويكون في منافسة مع نور إيهاب.

وقال نور خالد النبوي، في بيان صحفي: “من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهود كبير، وعملت على كل كلمة وتفصيلة فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه”.

وكان الفنان نور خالد النبوي، روج لـ"6 شهور"، من خلال نشر البوستر الرسمي للعمل، والذي ظهر فيه ويركض بوجه متجهم وكأنه يحاول اللحاق بشيء ما، وتركض خلفه نور إيهاب، وحولهم أبطال المسلسل والمكان كله يشهد حالة من الفوضى، فتتطاير أوراق وملفات وأدوات وأثاث مكتبي.

أبطال مسلسل “6 شهور”

ويضم مسلسل “6 شهور”، نخبة من نجوم الفن، أبرزهم “نور النبوي، ومجدي بدر، ونور إيهاب، ومحمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف أحمد هشام، وعمرو أبو زيد، وغيرهم من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف، والعمل من إخراج مصطفى الصولي، ومن إنتاج شركةأورما ومنصة ”واتش آت" الرقمية.

نور النبوي

وعلى صعيد آخر، يقوم نور النبوي خلال الوقت الحالي، بتصوير فيلم “الحريفة” الجزء الثاني.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول شاب يدعى ماجد “نور النبوي”، يحب كرة القدم، ويندرج من عائلة ثرية لكن تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية.

ويتعرف ماجد في المدرسة الحكومية على مجموعة من زملائه من عائلات اجتماعية وطبقية متفاوتة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

search