الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:14 م

على عهدة شوبير.. الزمالك لن يضم رأس حربة

أحمد شوبير

أحمد شوبير

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن دخول الزمالك في مفاوضات جادة مع مهاجم أجنبى، ذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، أن الزمالك لم يتفاوض مع مهاجم  أجنبي، موضحا أن تفاوض الزمالك مع الإنجليزي إيجاريا كان للعب في مركز الجناح وليس كمهاجم.

وأضاف: “الزمالك لديه في خط الهجوم سامسون وسيف الجزيري والفلسطيني عمر فرج وناصر منسي وحسام أشرف وداي”، لافتا إلى أن إدارة ميت عقبة تبحث حاليا عن لاعب في مركز وسط 6 أو مدافع.

الزمالك يعود للتدريبات

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا على ملعب النادي استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري على استاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا  في الدور نصف النهائي بالسوبر المصري.

فيما يلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة.

على أن يواجه الفائز من المباراتين بعضهما على لقب كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.

search