الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:12 ص

"حكاية شعب".. فيم تسجيلي يشاهده السيسي بالندوة التثقيفية

الفيلم التسجيلي بعنوان حكاية شعب

الفيلم التسجيلي بعنوان حكاية شعب

شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان “حكاية شعب”، يستعرض يوم 6 أكتوبر عام 1973، وما بثته إذاعة القرآن الكريم فجر يوم الحرب، خلال الندوة التثقيفية ال٤٠ للقوات المسلحة، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

وقدمت الفنانة سهر الصايغ والفنان محمد جمعة، عرضا مسرحيا تحت عنوان "الدرس"، مع عدد من الأطفال داخل مجسم للمتحف الحربي، الذي سيتم افتتاحه بعد أسبوع، وأوضحت "الصايغ" كيف انتصرت مصر بالحرب، بعكس ما تروج له إسرائيل من أكاذيب.

الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

ويشهد الرئيس السيسي، الندوة التثقيفية رقم 40 للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

يحضر الندوة التثقيفية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة ورجال الدولة.

تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

كما تتضمن الندوة، عروضًا وثائقية وشهادات حية من أبطال الحرب، مما يعكس الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ودعم جهود التنمية الشاملة.

تعد هذه الندوة واحدة من أهم الفعاليات التثقيفية التي تنظمها القوات المسلحة دوريًا، والتي تهدف إلى توعية الأجيال الجديدة بقيمة التضحيات التي قدمها الشعب المصري من أجل استعادة أراضيه والحفاظ على سيادته.

search