الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:57 ص

مفاجأة للزوجة.. هل يصلح الأبناء ما أفسده سعد الصغير؟ (خاص)

سعد الصغير وزوجته نور الهدى

سعد الصغير وزوجته نور الهدى

عبد الله الصاوي

A A

حرص الفنان سعد الصغير على مصالحة زوجته "نور الهدى"، حيث أعد لها مفاجأة؛ لتكون بمثابة اعتذار عما بدر منه بحقها عقب حدوث عدة أزمات بينهما خلال الفترة الماضية.

وعلم موقع "تليجراف مصر" من خلال أحد المصادر المقربة من الفنان أن المفاجأة والاعتذار سيكونان عبر برنامجه "سعد مولعها نار"، الذي يقدمه على إحدى الشاشات الفضائية، في حلقتين يتم عرضهما اليوم الخميس وغدًا الجمعة.

اعتذار واجب

وأشار المصدر إلى أن سعد الصغير قام بعمل مداخلة لزوجته نور الهدى، وحرص على تقديم الاعتذار لها عن الأزمات التي طالتهما خلال الفترة الماضية، كما حرص على شكرها على ما فعلته من أجله.

سعد قال لزوجته نور الهدى “إنها كانت “وش الخير عليه”، ووقفت إلى جواره، وهو لا يملك شيئًا، وحضرت أيضًا فترة تألقه، وهو فنان مشهور”.

وبدورها ردت نور الهدى أثناء المداخلة، على حديث سعد، وقالت إنه “حرص على مفاجأتها أثناء الأيام الماضية، وقام بشراء هدية وقدمها لها، وطلب منها مسامحته عن التقصير الذي بدر منه تجاهها خلال الفترة الماضية، وعن أي أزمة تسبب لها فيها”.

سعد الصغير وأبناؤه الثلاثة

كواليس الحلقة

وفي كواليس الحلقة التي ستعرض الخميس؛ يستضيف سعد أبناءه الثلاثة، محمود ومحمد الشهير بـ"توتي" وأحمد الشهير بـ"مودي"، في أجواء عائلية يتخللها جلوسهم على الأرض؛ على "حصيرة" وأمامهم “طبلية”.

ويبدأ سعد، الحلقة بالحديث عن بداياته الصعبة، والحالة الاجتماعية التي كان يعيشها في منطقة شبرا قبل شهرته، ويطلب من ابنيه محمود وتوتي أن يخبراه عن الصفات الجيدة التي يتمتع بها، والسيئة أيضًا، ليردا عليه بأن أكثر شيء إيجابي يميزه هو “فعل الخير”.

سعد الصغير وأبنائه خلال تصوير الحلقة

وعن الصفات السيئة يقول الابن الأكبر محمود، إن ما يضايقه من والده هو عدم رده على أشخاص محددين يتحدثون عنه ويغتابونه، وأنه يتعجب من ذلك، خصوصًا أنه يستطيع أن يرد عليهم، فيما اعتبر ابنه الأوسط، أن ما يضايقه في والده “اللامبالاة”.

وبعد أن ينهي سعد حديثه يخرج محمود وتوتي من الاستديو، بينما يتبقى رفقته نجله الأصغر.

سعد الصغير وأبنائه

وعلى جانب أخر يتواجد سعد الصغير حاليا في إمارة دبي بدولة الإمارات، وذلك لإرتباطه بإحياء عدد من الحفلات هناك، حيث سافر أمس الثلاثاء ومن المقرر أن يعود يوم الأحد المقبل لإرتباطه بعمل في القاهرة.
يذكر أن علاقة الفنان سعد الصغير وزوجته نور كانت توترت بعد زواجه عرفيا من برلنتي عامر، كما أن الأخيرة كانت كتبت أكثر من منشور موجه لها باستفزازية، مما زاد من سوء علاقة الصغير ونور، وهذا ما جعله يحرص على مصالحتها أمام الناس، لرؤيته أن ما جعلها تغضب منه كان أمام الناس.

سعد الصغير وأبنائه
search