الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:13 م

"اتخانقت مع جارتها".. وفاة ربة منزل بعد توقف قلبها في عين شمس

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد العبساوي

A A

لقيت سيدة مصرعها متأثرة بإصابتها بعد مشاجرة مع جارتها في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة.

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارًا من مستشفى عين شمس العام بوصول ربة منزل تبلغ من العمر 45 عامًا، مقيمة بدائرة القسم، حيث فارقت الحياة نتيجة توقف عضلة القلب، مع وجود سحجات بالوجه.

وعند الاستماع إلى أقوال زوجها، موظف بشركة، وابنهما الطالب البالغ من العمر 21 عامًا، أفادا بأن المتوفاة كانت تعاني أمراض القلب والضغط، وشعرت اليوم بآلام في الصدر، ما دفعهما إلى نقلها للمستشفى، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة. وأوضحا أن الإصابات التي تعرضت لها جاءت بعد مشادة كلامية مع جارتها، ربة منزل، بسبب خلافات حول لعب الأطفال، تطورت إلى تشابك بالأيدي، لكن تم حل النزاع وديًا بينهما.

تم ضبط الجارة المتهمة، التي أيدت أقوالهما بشأن الواقعة.

سقطت من الخامس

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس في أثناء لهوها بجوار شرفة شقتها بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، إخطارًا من مستشفى التأمين الصحي باستقباله جثة طفلة عمرها 3 سنوات ومقيمة في عقار بـ"عزبة الهجانة"، وبها إصابات عبارة عن كسور متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ، إثر ادعاء سقوطها من مكان مرتفع بمسكنها.

لا شبهة جنائية

وبالانتقال موقع الحادث وسؤال والديها “نجار وربة منزل”، قررا بأنه أثناء وقوف ابنتهما أعلى السرير الملاصق للنافذة بغرفة النوم في الشقة الواقعة بالطابق الخامس فوق الأرضي، اختل توازنها وسقطت على المُسطح الأرضي، ما أودى بحياتها، ولم يتهما أحدًا أو يشتبها في وفاتها جنائيًا، وتحرّر محضرٌ بالواقعة، فيما توّلت النيابة العامة التحقيق.

search