الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:17 ص

داري يغادر مران الأهلي مصابًا.. وشكوك حول مشاركته في السوبر المصري

أشرف داري

أشرف داري

هيثم موسى

A A

تحوم الشكوك حول مشاركة المغربي أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري، الذي يقام في الإمارات، بسب لعنة الإصابات. 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ “تليجراف مصر”، أن أشرف داري اشتكى الآمًا قوية في تدريبات الأهلي اليوم، خلال الاستعدادا للسوبر المصري، وغادر مران الفريق مصابًا، وسط قلق وترقب من الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة مارسيل كولر. 

وقال المصدر إن داري سيخضع خلال الساعات القليلة المقبلة، لفحص طبي تحت إشراف طبيب الأهلي، أحمد جاب الله، لحسم موقفه من السوبر المصري. 

وأوضح المصدر، أن فرصة داري من اللحاق بالسوبر المصري، قد تكون صعبة للغاية، بعد شكواه من كدمة قوية، لذلك فإن مارسيل كولر قد يستبعده من حساباته الفنية في السوبر، حتى لا تتفاقم الإصابة. 

جدير بالذكر أن أشرف داري كان قد تعرض للإصابة، خلال  مشاركة في عملية الإحماء لمنتخب المغرب قبل مواجهة منتخب ليستو فيي تصفيات أمم أفريقيا، في معسكر سبتمبر الماضي. 

موعد وصول الأندية إلى الإمارات

من المقرر أن تصل الفرق الأربعة إلى الإمارات في 17 أكتوبر، على أن تبدأ التدريبات الفرعية في اليوم التالي.

مباريات كأس السوبر المصري

تقام مباريات نصف النهائي يوم الأحد، 20 أكتوبر (بتوقيت مصر):

- الزمالك × بيراميدز (4:05 عصرًا)

- الأهلي × سيراميكا كليوباترا (8:00 مساءً)

أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية فتقام يوم 24 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد.

الأهلي هو البطل التاريخي لكأس السوبر

الأهلي هو البطل التاريخي للسوبر المصري بـ 14 لقبًا، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني بـ 4 ألقاب، أما بيراميدز وسيراميكا كليوباترا فلم يسبق لهما الفوز بالبطولة.

search