الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:12 م

آخر سوبر مصري بين الأهلي والزمالك.. معلومات عن مباراة القمة

آخر سوبر مصري بين الأهلي والزمالك

آخر سوبر مصري بين الأهلي والزمالك

أحمد شوقي

A A

بعد احتمالية مواجهتهما في نهائي كأس السوبر المصري 2024، بدأ الكثير من محبي وعشاق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في البحث عن آخر سوبر مصري بين الأهلي والزمالك.

عدد بطولات القطبين

يعد المارد الأحمر صاحب الرقم الأكبر في عدد بطولات كأس السوبر المصري، حيث تمكن من حصد 14 لقبًا، بينما تمكن نادي الزمالك من حصد 4 ألقاب فقط، ويٌريد حصد اللقب الخامس له في هذه النسخه خاصة بعد الروح المعنوية المرتفعة للفريق بعدما تمكن من تحقيق الفوز علي النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي في النسخه الأخيرة.

 آخر سوبر مصري بين الأهلي والزمالك

آخر سوبر مصري بين الأهلي والزمالك

وفي نهائي كأس السوبر المصري نسخه 2022، التقى النادي الأهلي نظيلره الزمالك في النهائي، يوم 28 أكتوبر 2022، علي استاد هزاع بن زايد، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز علي نادي الزمالك بنتيحة (2-0) بأقدام البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي السابق، والهدف الثاني عن طريق كريم فؤاد، وتوج الأحمر باللقب.

آخر سوبر حققه النادي الأهلي 

قابل النادي الأهلي نادي فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري نسخه 2023، يوم الخميس 28 ديسمبر 2023، علي استاد محمد زايد في العاصمة الإماراتية بأبو ظبي، وتمكن الأحمر من الفوز بنتيجة الـ (4-2).

 آخر سوبر مصري بين الأهلي والزمالك

آخر سوبر حققه نادي الزمالك

تمكن نادي الزمالك من تحقيق بطولة كأس السوبر المصري نسخه 2018-2019 بعدما تمكن من تحقيق الفوز علي الغريم التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح 4 -3.

الأندية الـ4 المشاركة في نسخه 2024

يشارك النادي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي 2024/2023، فيما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية موسم 2024/2023.

 آخر سوبر مصري بين الأهلي والزمالك

ويشارك نادي بيراميدز بعدما تمكن من تحقيق أول بطولة له في تاريخه عندما حقق بطولة كأس مصر بعد الفوز على نادي زد إف سي في النهائي بهدف نظيف.

شارك نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري 2024 بعدما أخطره اتحاد الكرة بحصوله على الكارت الذهبي، الذي يمكنه من المشاركة في البطولة.
 

search