الخميس، 17 أكتوبر 2024

10:19 م

طرح سيارات ROX Motor الكهربائية في مصر

توقيع اتفاقية مجموعة نور الدين الشريف مع شركة ROX MOTOR

توقيع اتفاقية مجموعة نور الدين الشريف مع شركة ROX MOTOR

إسلام عزام

A A

أعلنت مجموعة نور الدين الشريف، عن توقيعها اتفاقية حصرية مع شركة ROX Motor لتوزيع سياراتها الكهربائية المتطورة في السوق المصري.

بدأت شركة ROX بتوسيع نطاقها العالمي بتوقيعها العديد من الاتفاقيات مع شركاء في العديد من الدول في الشرق الأوسط بأسواق تنافسية وقوية. 

وكان من ضمن تلك الأسواق: قطر، الكويت والإمارات العربية المتحدة. وكان من شأن هذه الإتفاقيات المميزة خلق قنوات بيع قوية وجديدة تهدف لتقديم تكنولوجيا متطورة والحفاظ على أعلى ما توصلت إليه أنظمة خدمة العملاء عالميا.

وقال المهندس نور الدين الشريف، الرئيس التنفيذي للمجموعة إن الهدف دائمًا تقديم منتجًا متميزًا للعملاء بالسوق المصري، وذلك من خلال حرصنا ليس فقط على تقديم علامة تجارية قوية تتخطى التوقعات ولكن أيضا أن نكون عند حسن ظن عملاءنا وتوفير أعلى درجات خدمة ما بعد البيع وتوافر قطع الغيار والإستعداد لمعالجة أي نوع من المشاكل التي قد يصادفها العميل.

كما نسعى لتلبية احتياجات كافة العملاء وعلى رأسهم الأسر الكبيرة، مضيفًا العمل لمواكبة عصر التكنولوجيا والابتكار وضمان الوصول لأحدث المستجدات العالمية، وتقديمنا لسيارات ROX Motor الكهربائية بميزة (REEV) هي أفضل برهان والذي سيدعم هذا الإلتزام.

شركة ROX Motor

شركة ROX Motor معروفة بعلامتها التجارية الفاخرة للسيارات ذات القوة والعزم الفاءق، والتي تتميز بقدرتها على السفر لمسافات طويلة دون الحاجة للتوقف أو القلق. تهدف ROX إلى الدمج بين التكنولوچيا والإستمتاع بالرحلة وذلك للساعين عن المغامرة. تعتبر 01 ROX الإنجاز الأمثل لتحقيق رؤيتنا، حيث تحقق المعادلة الصعبة بين السلاسة والراحة وهي تنطلق وسط كل التحديات الصعبة والوعرة بينما يستمتع راكبوها بسحر إسكتشاف الحياة البرية في إطار من المغامرة.

إن ROX 01، الـSUV الفاخرة بجميع المقاييس تمتاز بتحقيق الراحة والتنوع والمغامرة بشكل متوازن ومتكامل، مما يوفر للأسرة القيام برحلات طويلة دون إجهاد مع التمتع بأقصي درجات الرفاهية التكنولوجيا المتقدمة.

search