الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

06:19 م

"لم تستح".. بلاغ للنائب العام ضد الفنانة منى فاروق

الفنانة منى فاروق

الفنانة منى فاروق

A A

تقدم المحامي أحمد مهران، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة منى فاروق، بتهمة "تحريض المجتمع على الفسق والفجور وهدم قيم المجتمع وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت وتعمد الإضرار بالنشء خاصة البنات بتوجيه عقولهم إلى “البجاحة وانعدام الأخلاق والتعدد في العلاقات الزوجية وخدش الحياء العام”.

وقال مهران في بلاغه: “منى فاروق لم تختف ولم تستح وظلت تردّد إشاعة كاذبة أنها كانت متزوجة من خالد يوسف عرفي، وهو الأمر الذي لم يقره خالد أو يؤكده، ويبقى السؤال هو في واحد بيتزوج 2 عرفي في وقت واحد".

وأضاف: "المهم الأخت منى صدقت الكذبة واستمرت في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي من غير ولا كسوف ولا خشى ولطالما طلبت من المخرجين والمنتجين فرص عمل علشان ترجع تمثل وكل ده وقولنا ماشي”.

الفساد الفكري

واستكمل: “لكن تطل على المواقع وتنشر الفساد الفكري وتحرض البنات على العيب وتقول أنا بجحة وعايزة اتجوز مرة 2و3 و10، لا بقى لحد هنا ولازم الناس تعرف حقيقتك ولازم الناس تعرف تاريخي وإنك عايزة تروجى لفكرة إن بنات الشوارع وبنات الليل تتحول لنجمة مجتمع وفنانة محبوبة ومشهورة وتبقى واحدة زيك قدوة للبنات علشان يفكروا يقتدوا بيها، الحقيقة إنتي لا تصلحي تكوني سيدة ولا فنانة ولا محترمة”.

وطالب خلال منشوره نقابة المهن التمثيلية بمنعها من العمل والظهور التلفزيوني والدرامي والسينمائي، قائلا: “منى فاروق نموذج غير مشرف للفنانة والممثلة المصرية”.

الفنانة منى فاروق

تصدرت الفنانة منة فاروق، تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها مقطع فيديو مثير للجدل، إذ علقت على الهجوم عليها في ظل غيابها عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة.

وأعربت منى فاروق خلال مقطع فيديو لها عبر "تيك توك"، عن استيائها من الهجوم المستمر عليها على مواقع التواصل الاجتماعي “ناوية أبقى بجحة، وتنحة وسخيفة”.

وتابعت أن الهجوم عليها يؤكد على تركيز الجمهور عليها دائما "أنا تريند الجيل، وكل جيل، ومركزين معايا علشان أنا أحلاهم، وجسمي حلو، وشكلي حلو، وقمورة، وبيضة وقشطة، وكل واحد في الكوكب يتمناني".

search