الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:19 م

شوبير يكشف موعد انتخاب نائب رئيس الأهلي

أحمد شوبير

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد انتخاب نائب رئيس جديد للنادي الأهلي خلفًا للراحل العامري فاروق الذي توفي في يناير الماضي.

وحسب ما ذكره أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، إن الأهلي قرر دعوة الجمعية العمومية العادية عن العام المالي 2023-24 للانعقاد يومي الخميس والجمعة 28 و29 نوفمبر المقبلين، وذلك لاعتماد جدول الأعمال، والترشح لانتخاب نائب رئيس جديد.

وأضاف في تصريحاته، أن محضر اجتماع مجلس إدارة الأهلي الذي عقد بالأهلي سيتم إرساله لوزارة الشباب الرياضية وبعدها بأسبوع يتم فتح باب الترشح للمنصب.

وأردف، إنه حتى الآن الأهلي بين نارين، هناك خالد مرتجي أمين الصندوق، والطبيعي يكون نائب رئيس ولكن معنى هذا أنه لا بُد أن يتم تصعيد عضو آخر من المجلس لمنصب أمين الصندوق لذلك يكون بعدها هناك مقعد خال في مجلس الإدارة، لذلك سيكون هناك 3 مقاعد سيتم إجراء انتخابات عليها.

وذكر، أن هناك خيار ثانٍ أن يتم ترشيح شخص مختلف نهائي، والحفاظ على قوام المجلس، ولكن من سيقبل أن يأتي في هذا المنصب لمدة سنة واحدة لذلك سيكون هناك مشكلة.

واستطرد: أن يكون المنصب من نصيب أحد رموز الأهلي ويتم تكريمه بذلك، وهنا اسم مصطفى مراد فهمي هو الأبرز، ولكن سبق وتم إسناد إليه منصب نائب رئيس شركة كرة القدم، لكن اعتذر وحاليًا يقيم في فرنسا لذلك سيكون من الصعب حضوره.

واختتم في حديثه: أن هناك من يقول إن لا تكتمل الجمعية العمومية ولكن هذا سيكون صعبًا لأنه بالطبع سيحضر أعضاء المجلس مشيرًا إلى هناك اقتراح لإسناد المنصب لـ هشام العامري فاروق شقيق النائب الراحل أو إبراهيم العامري فاروق نجله.

وتوفي العامري فاروق في يناير الماضي، بعد دخوله في غيبوبة طويلة إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أجرى بسببها أكثر من 5 عمليات جراحية.

search