السبت، 21 سبتمبر 2024

04:09 ص

جوارديولا عن هالاند: لاعب ملهم لا ييأس أبدا

جوارديولا وهالاند

جوارديولا وهالاند

هيثم موسى

A A

المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، تحدث عن  عن مهاجم السيتزن، النرويجي إيرلينج هالاند، الذي تغيب عن الملاعب، خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

هالاند تعرض لانتكاسة، في تدريبات مانشستر سيتي، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم السبت الماضي في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أدي لاستبعاده من المباريات، خاصة وأنه تعرض للإصابة قبل كأس العالم للأندية في السعودية. 

 جوارديولا، قال في تصريحات إعلامية، أنه سعيد للغاية بالإنجازات التي حققها مع مانشستر سيتي، الذي توج بثلاث بطولات.

جوارديولا وهالاند

المدير الفنى الإسباني، أضاف أن تحقيق اللقب الثامن له مع السيتي، يعني أن إدارة النادي، وثقوا بي ومنحوني كل ما أريد، بالرغم من وجود بعض الإخفاقات. 

 جوارديولا، تطرق للحديث عن هالاند، قائلاً :" إنه لاعب ملهم، وأنا معجب به كثيرا، لديه الكثير لمنحه إلى زملائه داخل المستطيل الأخضر، والوصول بهم إلى أبعد نقطة ممكنة.

المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، قال :"هالاند لا ييأس أبداً حتى لو أهدر الفرص، ولديه دوافع جديدة دائما، هو فتى غير عادي، و منذ أن تعاقدنا معه وعلاقته مع الفريق بالكامل، رائعة، وهذا يساعدنا كثيراً على تحقيق النجاح". 

 جوارديولا أفضل مدرب في العالم 

المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، نال مؤخرا  جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023، وتوج المدرب الإسباني بجائزة الأفضل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

search