الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

11:56 م

بديل كارفاخال.. ريال مدريد يستهدف صفقة من الدوري الفرنسي

داني كارفاخال

داني كارفاخال

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع مدافع موناكو فانديرسون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى موناكو من جريميو في عام 2022، ومثل فريقه في الدوري الفرنسي خلال 92 مباراة، وسجل سبعة أهداف و12 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

وظهر فانديرسون بشكل مميز مع الشياطين الحمر خلال موسم 2024-25، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في ثماني مباريات، بما في ذلك تمريرتين حاسمتين في مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" ، فإن ريال مدريد مهتم بضم لاعب موناكو باعتباره البديل المثالي على المدى الطويل لداني كارفاخال.

وأضاف التقرير أن مكتشف المواهب الرئيسي في ريال مدريد جوني كالافات يضغط من أجل التوصل إلى اتفاق، حيث من المحتمل أن يكون المدافع متاحًا مقابل 20 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إصابة كارفاخال 

سيفتقد لوس بلانكوس ظهيره الأيمن الأول داني كارفاخال لبقية الموسم بسبب الإصابة الخطيرة في الركبة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

ومن المقرر أن يشغل لوكاس فاسكيز مركز الظهير الأيمن حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وسط رغبة في التعاقد مع ظهير أيمن جديد.

ويستطيع إيدير ميليتاو أيضًا اللعب في مركز الظهير الأيمن ومن المرجح أن يكون الخيار الثاني، لكن لوس بلانكوس يعاني أيضًا من نقص المدافعين المركزيين، لذلك قد يرى أوريليان تشواميني نفسه مضطرًا إلى المشاركة في هذا المركز مرة أخرى هذا الموسم.

search