الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

11:56 م

رسائل جوميز وحسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر المصري

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

أنهى الزمالك استعداداته للسوبر المصري، قبل التوجه إلى الإمارات، ومواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، في نصف نهائي البطولة. 

ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا في الإمارات استعدادًا لمباراته الأولى في البطولة المحلية أمام نظيره بيراميدز المقرر لها الأحد المقبل.

وحرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على حضور مران الفريق اليوم، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز، في الدوري قبل النهائي. 

وأوصى حسين لبيب لاعبي الزمالك، بالحفاظ على تركيزهم وإسعاد جماهير القلعة البيضاء، بالتتويج بالسوبر، خصوصًا بعد تمكنهم من حصد السوبر الأفريقي على حساب الأهلي. 

حسين لبيب في مران الزمالك الأخير 

رسائل جوميز للاعبي الزمالك 

وحرص المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، على توجيه عدة رسائل مهمة للاعبي القلعة البيضاء، قبل التوجه إلى الإمارات غدًا، وخوض منافسات كأس السوبر المصري. 

وقال جوميز للاعبين: "الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد".

وأضاف أن الزمالك يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يومًا بعد الآخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات".

جوميز 

برنامج فني خاص للسوبر المصري 

واجتمع المدير الفني مع أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي مدرب الفريق ومحمد علاء محلل الأداء، للحديث عن البرنامج الفني الذي سيتم تنفيذه استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري لتجهيز الفريق بالشكل الأفضل.

تدريبات الزمالك 

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات؛ الأهلي، وبيراميدز، وسيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويشارك في بطولة السوبر المصري لموسم 2024 كل من؛ بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في موسم 2023.

مباريات كأس السوبر المصري

تقام مباريات نصف النهائي يوم الأحد، 20 أكتوبر (بتوقيت مصر):

- الزمالك × بيراميدز (4:05 عصرًا).

- الأهلي × سيراميكا كليوباترا (8:00 مساءً).

أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية، فتقام يوم 24 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد.

الأهلي هو البطل التاريخي لكأس السوبر

يذكر أن الأهلي هو البطل التاريخي للسوبر المصري بـ 14 لقبًا، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني بـ 4 ألقاب، أما بيراميدز وسيراميكا كليوباترا فلم يسبق لهما الفوز بالبطولة.

search