الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:21 ص

شوبير يكشف موقف سيراميكا من تصريحات ياسر ريان عن توقيع نجله للزمالك

ياسر ريان ونجله

ياسر ريان ونجله

هيثم موسى

A A

علق الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات ياسر ريان لاعب الأهلي السابق، بخصوص نجله أحمد ياسر ريان، بشأن توقيعه لنادي الزمالك، وهو يلعب في نادي سيراميكا كليوباترا، قبل أن ينتقل خلال الفترة الأخيرة إلى فريق البنك الأهلي. 

وقال شوبير خلال برنامجه “حارس الأهلي” عبر قناة الأهلي: "تواصلت مع سيراميكا كليوباترا بشأن تصريحات ياسر ريان نجم الأهلي السابق، عن توقيع نجل أحمد لنادي الزمالك". 

وأضاف: "نادي سيراميكا أكد لي أن تصريحات ياسر ريان بخصوص رفضنا بيع نجله للزمالك إرضاءً للأهلي غير صحيحة". 

وأوضح شوبير أن هناك مصدر داخل سيراميكا كليوباترا أكد له أيضًا أنهم لم يوافقوا على انتقال محمد بسام حارس الفريق، والمدافع أحمد رمضان بيكهام للأهلي. 

وأِشار شوبير إلى أن المصدر أوضح له، أنه في حالة كان أحمد ياسر ريان قد وقع على انتقاله للزمالك، وهو على قوة سيراميكا كليوباترا، كما صرح والده، فهذا كلام يستحق المساءلة القانونية. 

تصريحات ياسر ريان 

وكان ياسر ريان قد أكد في تصريحات إعلامية، أن نجله أحمد وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، والعقود معه.

وأوضح ياسر ريان أن سيراميكا كليوباترا رفض يبيع نجله لنادي الزمالك، لأن أيمن الرمادي المدير الفني للفريق أعطى وعدًا للنادي الأهلي أن أي لاعب منضم من الأهلي (مش هيروح الزمالك). 

وأتم ياسر ريان تصريحاته: "نجلي تعرض للظلم في الأهلي، وهو أحسن مهاجم في الدوري المصري ويتساوى مع مصطفى محمد في المستوى من وجهة نظري، ولو أحمد راح الزمالك يبقى كده رايح من البنك الأهلي، والموضوع يبقى بعيد عن سيراميكا".

search