الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:44 م

ما هو مصير أحمد ياسر ريان بعد رحيله من سيراميكا كليوباترا؟

احمد ياسر ريان- لاعب كرة قدم

احمد ياسر ريان- لاعب كرة قدم

عبدالرحمن منصور

A A

يتساءل الكثير من المهتمين بأخبار كرة القدم، عن مصير أحمد ياسر ريان بعد رحيله عن سيراميكا كليوباترا، وعما اذا كان اللاعب سينتقل الى فريق آخر أم سيعتزل..؟، وفي السطور التالية نجيب علي التساؤلات المطروحة حول مصير اللاعب.

إعلان الرحيل

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا رسميًا، رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الأول، فور انتهاء الموسم الرياضي 2024، بعد أن قالت الصفحة الرسمية للنادي على منصة “فيسبوك”: الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.. أحمد ياسر ريان، قائد خط هجوم الفريق على مدار 3 مواسم اعتاد فيهم على زيارة شباك المنافسين، تخطت أهدافه حاجز الـ 35 هدفًا بقميص الفريق.. هدافنا الغالي، نتمنى لك كل التوفيق في خطوتك المقبلة”.

مصير اللاعب أحمد ياسر ريان

تفاوضت بعض الأندية المصرية مع اللاعب لينضم الى صفوف فريقهم، وكان البنك الأهلي أحد الأندية التي هذه الأندية، وبالفعل نجح أخيرًا في ضمه لصفوف الفريق.  

انضمام أحمد ياسر للبنك الأهلي

تعاقد نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار مع أحمد ياسر مهاجم سيراميكا، وتم فعليًا ضمه الى صفوف الفريق الأول، لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية، ولمدة 3 مواسم كروية.

أرقام ريان في الملعب

خاض ريان مع سيراميكا 91 مباراة في جميع المسابقات، أثبت فيهم كفاءته، حيث حيث سجل 35 هدفًا وصنع 4 أهداف أخرى.

سبق لريان أن لعب مع أندية الأهلي، الجونة، ألتاي التركي، وسيراميكا كليوباترا الذى كان له دور بارز في تحقيق الفريق لقب كأس الرابطة هذا الموسم.

حقق اللاعب سابقًا مع النادي الأهلي 4 ألقاب، وفاز بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا في 2019 مع منتخب مصر الأولمبي.

search