الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:24 ص

ليس والده.. عمر سيد معوض يتحدث عن مثله الأعلى

عمر سيدمعوض

عمر سيدمعوض

هيثم موسى

A A

عبر عمر سيد معوض لاعب النادي الأهلي المنتقل حديثًا إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، عن سعادته البالغة بشأن انتقاله إلى الدوري الإسباني، بعد فترة عصيبة تعرض لها بعد إصابته الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي. 

وكان عمر سيد معوض قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في اليوم الذي كان من المفترض أن يوقع فيه على عقود انتقاله لريال بيتس، ليتم تأجيل القرار، حتى أعلن الأخير منذ ساعات رسميًا انضمام اللاعب. 

وعلق عمر سيد معوض على قرار انتقاله إلى ريال بيتيس عبر قناة النادي الأهلي من خلال برنامج “حارس الأهلي"، مع الإعلامي أحد شوبير قائلًا: ”الحمد لله هرجع للملاعب أول ديسمبر المقبل بعد التعافي من الإصابة". 

وأضاف: "أحبطت بعد إصابة الرباط الصليبي، بس ربنا وقف معايا وكل الأجهزة الفنية في الأهلي والموضوع تم على خير". 

وتابع: “أنا بلعب في أحسن فريق في أفريقيا اللي رباني وعلمني كتير وهفضل ألعب معاه لغاية شهر يناير”.

وأردف: "شرف ليا إني لعبت في الأهلي وهو السبب إني ألعب في ريال بيتيس.. بشكر جمهور الأهلي اللي وقف معايا وكمان بشكر من العامل لحد الكابتن محمود الخطيب". 

وأتم: "طموحي كل يوم يتجدد وذاهب لريال بيتيس لإثبات نفسي واللعب في الفريق الأول، أنا مثلي الأعلى النجم الأرجنتيني ميسي.. مش “بابا”. 

ريال بيتيس يعلن التعاقد مع عمر سيد معوض 

وكان نادي ريال بيتيس أعلن التعاقد مع عمر سيد معوض لاعب الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأكد المدير الرياضي لفريق ريال بيتيس مانو فاخاردو، إنهاء الاتفاق مع النادي الأهلي لضم لاعبه الشاب عمر سيد معوض خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

search