الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:34 ص

سيد معوض عن انتقال نجله لـ ريال بيتيس: هيدخل للأهلي مبلغ محترم

سيد معوض ونجله

سيد معوض ونجله

هيثم موسى

A A

علق سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق على انتقال نجله عمر، إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

وقال سيد معوض خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة الأهلي: "عمر ده مشروع عمري، وحاجة أول مرة أقولها كنا سافرنا فرنسا في 2019 وقابلنا ويليام جالاس نجم فرنسا السابق وكان عايز يبقى وكيله ويوديه نادي في فرنسا، بس أن رفضت بسبب ارتباطه بالأهلي في الوقت ده". 

وعن انتقال عمر لريال بيتيس قال سيد معوض: " كل 10 ماتشات يلعبها عمر مع ريال بيتيس هيدخل للأهلي مبلغ محترم بما يعادل 100 ألف دولار، ونسبة إعادة البيع عالية جدًا وهي لأول مرة تكون نسبة كبيرة بالنسبة للصفقات في الأهلي". 

وأضاف: "اللي ساعدنا في كل ده أمير توفيق وحسام غالي وحفظا حقوق الأهلي". 

تفاصيل انتقال عمر سيد معوض إلى ريال بيتيس

من جانبه أكد المدير الرياضي لفريق ريال بيتيس مانو فاخاردو، إنهاء الاتفاق مع النادي الأهلي لضم لاعبه الشاب عمر سيد معوض خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وخلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر“ أكد فاخاردو أن عمر سيد معوض أصبح لاعبًا في صفوف ريال بيتيس، بعقد يمتد حتى يناير 2029، بعد التوقيع على العقود الرسمية”.

وقال فاخاردو: "توصلنا لاتفاق مع النادي الأهلي لضم عمر سيد معوض لأربع سنوات مقبلة، بداية من يناير المقبل".

وأضاف: “تم اختيار عمر بناء على رغبة المدرب داني فراجوسو، الذي أصر على ضم اللاعب بعد أن أقتنع بإمكانياته أثناء فترة تواجده في النادي”.

وتابع: “كان لدينا اتصالات إيجابية مع وكالة عمر سيد معوض ”MQF" خلال الأيام الماضية، واليوم أنهينا الاتفاق مع النادي الأهلي صاحب ملكية اللاعب".

وواصل المدير الرياضي لنادي ريال بيتيس: “عمر سيلعب مع فريق فراجوسو في الصف الثاني، وسيتم الاستعانة به في فريق مانويل بيليجريني خلال بعض المباريات وفقًا للرؤية الفنية”.

search