الخميس، 17 أكتوبر 2024

08:25 م

حادث تصادم يقود إلى تاجر حشيش بمنطقة السلام

المتهم

المتهم

أحمد عبد الباري

A A

قاد حادث تصادم قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة إلى القبض على عاطل متهم بالاتجار في الحشيش بمنطقة السلام التابعة لمحافظة القاهرة.

حادث يقود الأمن للقبض علي متهم بالاتجار بالحشيش في السلام

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام ثان بلاغا  باصطدام إحدى السيارات بشخص، مما أدى إلى وفاته بدائرة القسم "لاذ قائدها بالفرار تاركاً السيارة".

وبالفحص أمكن تحديد وضبط قائد السيارة وهو عاطل “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش.
بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وهروبه خشية تعرضه للمساءلة القانونية، وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في ميناء القاهرة الجوي، من ضبط طرد بريدي عبارة عن "حقائب مدرسية"، كان في طريق تصديره لإحدى الدول عبر إحدى الشركات، وبتفتيشه عثر بداخله على كمية من مخدر الآيس "الشابو" مخبأة داخل الحقائب.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات والتحريات التي أشرف عليها مدير مباحث المطار، اللواء عبد الناصر موافي، تمكّن من تحديد القائمين على تهريب الطرد المشار إليه، وهو تشكيل عصابي يتكوّن من 4 أشخاص من بينهم ثلاثة يحملون جنسيات أجنبية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة، وعُثِر بحوزتهم على 4 كيلو و350 جرامًا من مخدر الآيس “الشابو”، ومبالغ مالية عبارة عن عملات محلية وأجنبية، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بأكثر من مليوني جنيه.

search