الجمعة، 18 أكتوبر 2024

08:17 م

صُدفة تكشف "جريمة الآخ".. بحث عن لص يقود إلى جثة بالقاهرة

شقة مهجورة - أرشيفية

شقة مهجورة - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

كان يجلس الصديقان “محمد" و"أحمد” في شارعهما بمنطقة دار السلام بالقاهرة، عندما مر من أماهما "صدفة" لصا كان سرق صديقهما، وحفظا شكله من كاميرات المراقبة، لينقضا عليه ويمسكان به. 

على الفور أمسك الصديقان باللص وطلبا منه إرشاده عن مكان المسروقات.

جريمة دار السلام 

قرر الصديقان الانتقام وعدم تسليم اللص إلى الشرطة، وطلبا منه أن يدلهما على المسروقات، فاصصطحبهما إلى منزله وطلب منهما انتظاره حتى يحضر بما أخذه من صديقهم، وبعد تأخره قررا الصعود إليه واستبيان أمره، وهناك اكتشفا اختفائه، وبسؤال والدته قالت “معرفش حاجه عنه”، وفقًا لما رواه شاهد عيان إلأى "تليجراف مصر". 

في طريقهما للبحث عن اللص، رأيها “حديدة” وصديقه شقة مهجورة ظنا أن اللص ربما يختبئ فيها، فتوجها إليها لكنهما لم يجداه فيها، لكن كان هناك “كراكيب” أعتقدا بأنه مسروقاتهما ربما تكون خلفها، وبالوصول والبحث وجدا جوالا فكانت الصدمة، “جثة فتاة”. 

عاد الشابان إلى “والدة اللص” وأخبراها بأن هناك جثة فتاة مقتولة في الشقة التي تعلوها، لترد عليهم، “دي أكيد بنتي بقالها 4 أيام مختفية”، هنا جاء دور الشرطة، بعد أن اتصلا وأبلغا عما اكتشفوه. 

تفاصيل الواقعة

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة في شقة مهجورة بمنطقة دار السلام، وبالانتقال إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن أن الجثة لفتاة تدعى "رحاب" مقتولة منذ 4 أيام، وأن وراء ارتكاب الجريمة شقيقها ويدعى “حسن. غ” عاطل.

جرى ضبط المتهم، والتحفظ على والدته، واقتيادهم إلى قسم الشرطة.

search