الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:08 ص

قبل مواجهة الأهلي.. مدير العين الإماراتي: نواجه العديد من الضغوطات

العين الإماراتي

العين الإماراتي

أحمد زهران   -  

A A

تحدث أحمد الشامسي، مدير نادي العين الإماراتي، عن الجوانب المختلفة لبطولة كأس إنتركونتيننتال التي سيخوض فيها فريقه مواجهة مع الأهلي. 

وأبرز الشامسي أهمية هذه البطولة للنادي وللجماهير، مؤكدًا أن المباراة تمثل تحديًا مثيرًا. 

تصريحات أحمد الشامسي

وقال أحمد الشامسي في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية: "فريق العين يواجه حاليًا العديد من الضغوطات على مستوى المباريات والبطولات الكبيرة التي نشارك فيها، ومع ذلك، يجب علينا أن نكون مستعدين لتلك التحديات، فنحن نمثل نادٍ كبير مثل العين الإماراتي".

وأضاف: "قدرنا في النادي أن نشارك في البطولات كأبطال، فنحن أيضًا أبطال دوري أبطال آسيا، ونسعى جاهدين للدفاع عن هذا اللقب في السنوات المقبلة".

واختتم مدير نادي العين الإماراتي تصريحاته، قائلًا: "لدينا طموح قوي للوصول إلى النهائي في بطولة كأس إنتركونتيننتال والفوز في جميع المواجهات، كما أن هدفنا الرئيسي هو تحقيق الانتصارات في كل مباريات الدوري الإماراتي".

صراع قوي في دوري أبطال آسيا

ويستعد فريق العين الإماراتي لمباراة قوية أمام نظيره الهلال السعودي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن تكون تلك المباراة يوم الاثنين 21 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي أمام العين 

وسيكون موعد المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search