الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:25 ص

محمود شاهين: عمتي إلهام علمتني الدين الصحيح.. والخمر موجود في أفراحنا

محمود شاهين

محمود شاهين

سعد نبيل

A A

تحدث محمود شاهين مدير التصوير، وابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، عن نشأته وتربيته، وكيف كان لعمته إلهام شاهين، دور في تعليمه الدين.

وقال شاهين،  خلال حواره ببرنامج “شاي بالياسمين” تقديم الاعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة “النهار”، إن إلهام شاهين علمته هو وأبناء العائلة الدين الصحيح ودائمًا ما تنصحه بتوخي الحذر في أفعاله.
 

أنا شخص عشوائي جدا

وأضاف محمود شاهين: “إلهام شاهين دايما تقول لي خد بالك من أفعالك وأنا شخص عشوائي جدًا، واتعلمنا الدين كويس أوي وعمر ما كان عندنا مشكلة مع حد واتعلمنا نحترم الناس اللي حوالينا ومعندناش مشكلة مع حد إحنا بنتربى على تقبل الغير”.

اختراق خصوصية

أَاف محمود شاهين: “إلهام شاهين انزعجت من دخول الناس والتصوير في الفرح وفجأة لقيت ناس غريبة في الفرح.. اختراق خصوصية”.

"بار" مفتوح لتقديم الخمور

ورد محمود شاهين، على الجدل المثار حول حفل زفافه ووجود "بار" مفتوح لتقديم الخمور للضيوف، قائلًا إن شرب الخمور في أفراح اصدقائه وأقاربه يعد أمرًا طبيعيًا.

الخمر موجود في أفراحنا

وأوضح شاهين: "كان في الفرح أوبن بار هنكر ليه، ايه اللي يخليني أنكر شيء موجود في أفراحنا كلنا وموجود في أفراح صحابي وأفراح كل الناس، يمكن في جزء كبير من صحابي عندهم كده دا الكميونتي بتاعي".

شرب خمور

وكان بعض رواد مواقع التواصل، قد نشر وامقاطع من حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين، وبدا كأنه في حالة سُكر، حيث ظهر ممسكًا بزجاجة خمر و"رجّها" على الطريقة الأوروبية، ووصفوه بأنه ارتكب فعلًا لا يليق، ورقص بطريقة مبالغ فيها، منتقدين عدم السيطرة على تصرفاته في حفل زفاف تابعه الملايين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search