الجمعة، 18 أكتوبر 2024

02:17 م

تحريك أسعار الوقود.. حملات مكبرة على محطات التموين في بورسعيد (صور)

وكيل وزاره التموين ببورسعيد يتفقد محطات الوقوف

وكيل وزاره التموين ببورسعيد يتفقد محطات الوقوف

شاما الريس

A A

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، حملات مكبرة صباح اليوم، مع الإعلان عن قرار زيادة أسعار المحروقات، وذلك للاطمئنان علي سير العمل بمحطات الوقود بشكل منتظم.


أسفرت حملة المرور، على كافة محطات الوقود بالمحافظة، التأكد من توافر كافة المواد البترولية بكميات كافية للمواطنين، كما تم التأكد من عدم وجود تزاحم على المحطات، وتم التأكيد على الالتزام بالسعر المعلن، وعدم تحصيل أي مبالغ مالية إضافية من المواطن، وجرى مراجعة تعديل الأسعار بشكل سليم علي الماكينات.

ونظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، غرفة عمليات على مدار الـ 24 ساعة، وذلك لمتابعة تنفيذ قرار الزيادة، وعدم السماح بالتلاعب بالأسعار أو مخالفة القرار، وذلك بالتواصل الدائم مع وزارة التموين، وفي ظل تنفيذ قرارات الوزير.

شنت الحملة بقيادة محمد حلمي مدير المديرية، وتشكلت الحملة من المهندس خالد فهمي مدير الرقابة التموينية، إبراهيم الدهري رئيس الرقابة، ومحمد إبراهيم الرقابة التجارية، وأشرف المليجي رئيس قسم المواد البترولية بالتجارة الداخلية.

وأكد محمد حلمي، مدير المديرية، أن الأمور تسير بشكل طبيعي مستقر، وأن غرفة العمليات لم تتلقى أي بلاغات من المواطنين تتضمن مخالفات أو نقص بالمنتجات، مشيرا إلى أنه لن يتم السماح بأي مخالفات، وفي حال تلقي أي شكاوي سوف يتم اتخاذ إجراءات رادعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search